Skip to main content

طقس العراق لــــ الاسبوع الحالي

شؤون محلية الأربعاء 26 نيسان 2023 الساعة 20:04 مساءً (عدد المشاهدات 8232)

سكاي برس 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأربعاء، حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً وفي الأقسام الغربية غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً ، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الغربية ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة منها تكون رعدية أحياناً ، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم البلاد".

وبين، أن "طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية في بعض الأماكن ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

ولفت إلى، أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الشدة تكون رعدية في بعض الأماكن ، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة