Skip to main content

طقس العراق .. توقعات لـــ هطول أمطار رعدية بدءاً من يوم الثلاثاء

شؤون محلية السبت 05 تشرين ثاني 2022 الساعة 17:44 مساءً (عدد المشاهدات 9342)

سكاي برس 

أعلنت الأنواء الجوية،السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار رعدية بدءاً من يوم الثلاثاء.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الأحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالي، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً ويتحول تدريجياً إلى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وتابع أن "طقس يوم الاثنين سيكون صحواً إلى غائم جزئي في عموم مناطق البلاد مع تساقط زخات مطر تكون رعدية ليلاً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ".

ولفت البيان الى أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما ممطراً ويتحول الى صحو، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع تساقط أمطار تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً".

وتابع أن "الطقس في يوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، أما المنطقة الوسطى فسيكون الطقس فيها غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية احياناً ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك