Skip to main content

الفنان اياد راضي ينفي خبر وفاته

منوعات الثلاثاء 17 آب 2021 الساعة 11:26 صباحاً (عدد المشاهدات 4604)

سكاي برس /

خرج الفنان إياد راضي، عن صمته بعد الشائعات التي انتشرت حوله وآخرها التي تفيد بوفاته، متهما مجموعة من ضعاف النفوس على مواقع التواصل الاجتماعي بالوقوف وراءها.

 

ونشر الفنان راضي، عبر صفحته الرسمية على موقع ”إنستغرام“ صورة له وهو مبتسم وجالس وخلفه شلال من الماء، ليطمئن جمهوره بشأن حالته الصحية، وينفي تلك الشائعات، حيث أكد أن تلك الأنباء ”كذب بالثلاثة“.

 

وكشف الفنان العراقي عن معاناته من الشائعات خلال الفترة الأخيرة وآخرها شائعة وفاته، حيث علق على الصورة التي نشرها قائلا: ”هذا العام كثرت الإشاعات والأخبار الكاذبة التي طالتني من ضعاف النفوس الإلكترونيين وآخرها خبر وفاتي الذي انتشر مؤخرا“.

 

 

وأوضح أنه تلقى الكثير من الاتصالات والرسائل خلال الساعات الأخيرة، من أصدقائه وجمهوره للاطمئنان على صحته بعد انتشار الشائعة.

 

وأضاف الفنان راضي: ”لكثرة الرسائل والاتصالات من الأحبة والأصدقاء اقتضى التكذيب.. واطمن الجميع أنني بخير والحمد لله وهذا الخبر كاذب كاذب كاذب بالثلاثة“.

 

وحرص عدد من نجوم الفن على الاطمئنان على حالته الصحية وتوجيه رسائل الدعم له، بعد انتشار شائعة وفاته، أبرزهم الفنانة نجلاء فهمي التي علقت قائلة: ”صحة وسلامة أبو رضاوي يطول بعمرك“، وأضافت الفنانة ملايين كريم: ”ربي يحفظك ويبعد عنك الشر يا أبو رضا“.

 

وهذه ليست الشائعة الأولى التي يتعرض لها الفنان العراقي، حيث انتشر ف أيار/مايو 2020، نبأ بتعرضه لمحاولة اغتيال من قبل جهات مسلحة مجهولة في بغداد، بالتزامن مع بدء عرض حلقة الاحتجاجات الشعبية في مسلسله الرمضاني ”كما مات وطن“.

 

وحرص في ذلك الوقت على نشر مقطع فيديو نُشر عبر حسابه على ”إنستغرام“، قال خلاله إن هذه الأنباء جميعها غير صحيحة وإنه لم يتعرض لأي محاولة اغتيال، موجها الشكر إلى كل من سأل عنه وحاول الاطمئنان عليه.

 

وشارك إياد راضي، في موسم دراما رمضان 2021، بالجزء الثاني من مسلسل ”كما مات وطن“ أو ”كمامات وطن“، وهو عمل كوميدي هادف يتطرق لعدة قضايا وظواهر اجتماعية.

 

و“كما مات وطن“ من بطولة سعد خليفة، فوزية حسن، مازن محمد مصطفى وإخراج وتأليف سامر حكمت.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك