Skip to main content

روحاني .. صدام حسين وترامب مجنونان وسنهزم ترامب مثلما هزمنا صدام

المشهد السياسي الأربعاء 23 كانون أول 2020 الساعة 18:50 مساءً (عدد المشاهدات 2152)

سكاي برس /

قال روحاني في تصريح اليوم الاربعاء ، إن "صدام حسين كان مجنونا وفرض على إيران حربا عسكرية، والرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مجنون آخر، وفرض على طهران حرباً اقتصادية". 

 

وأضاف روحاني، "سنهزم ترامب في الحرب الاقتصادية، كما هزمنا صدام في الحرب العسكرية"، مشيرا إلى أن "تعليق صدام حسين على حبل المشنقة، كان يوم الانتصار النهائي، والتاريخي للشعب الإيراني". 

 

وأكد الرئيس الإيراني، أن "مصير ترامب لن يكون أفضل بكثير من مصير صدام حسين"، لافتاً إلى أن "إيران لم تسمح للحرب الاقتصادية الأميركية بتحقيق أهدافها"، مشدداً على أن "العقوبات الأميركية فشلت في تحقيق أهدافها وإسقاط النظام الإيراني". 

 

وأوضح روحاني، أن "إلغاء العقوبات الأميركية سيكون هزيمة لإسرائيل، والدول الرجعية، والمتشددين في الولايات المتحدة"، معتبرا أن "العقوبات الأميركية الجائرة، نتاجا للصهيونية، والرجعية العربية، ومتشددي الولايات المتحدة"، مؤكدا أن "الحكومة الإيرانية ستبذل قصارى جهدها لإفشال أثر العقوبات وإلغائها". 

 

وأشار إلى أن "هزيمة العقوبات يعني تمريغ أنف إسرائيل بالتراب، وتحسين معيشة المواطن الإيراني"، لافتا إلى أن "الولايات المتحدة باتت اليوم أكثر عزلة، ولم تحقق أيا من أهدافها في مجلس الأمن الدولي"، وأن "الشعب الإيراني يتحمل العقوبات الأمريكية، ويشعر بها كل يوم". 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك