Skip to main content

رغم موافقة "الصدر" على علاوي مرشحا .. مقرب من الأول يؤكد "سندعم مرشحا يتلائم مع ما يريده الشعب وليس على اهواء الكتل" ..!

المشهد السياسي الخميس 30 كانون ثاني 2020 الساعة 11:41 صباحاً (عدد المشاهدات 1277)

 

بغداد/ سكاي برس

علق المقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر صالح محمد العراقي ، اليوم، على منشور شخص انتقد تسنم محمد علاوي لرئاسة الحكومة

ورد صالح العراقي على تدوينة في فيسبوك، ان "المعادلة التي تدعيها ايها الثائر، هي: ان (أ) لا يتوافق مع (ب) و (ج) يحاول المماطلة ويريد جر العراق للفوضى والفتنة والحرب الاهلية”.

واضاف، "كما كانت لنا وقفة قبل وقفتكم وكما ساندناكم سوف لن ينالوا جهدا لإيصال من لا يتوافق واهواء الكتل بل بما يتلاءم مع ما يريده الشعب من حكومة تقوم بواجباتها المؤقتة وعلى رأسها الانتخابات المبكرة وباقي التفاصيل المهمة، ولن يكون الا ما يحفظ للعراق سلامته وهيبته وسيادته”

واكد صالح العراقي، ان "العناد من كل الاطراف لن يجدي نفعا وسيكون العراق هو المتضرر الوحيد”، مضيفاً فان “كنتم تريدون وطن فأننا ملزمون بإنقاذ الوطن من ايدي الفساد من جهة وايدي المخربين من جهة بل وانقاذكم من المندسين الذين تجذروا في ثورتكم ومن كل فاسد حتى نحاكم كل من اساء للوطن فلا وطن مع المندسين ولا وطن مع الفاسدين ولا وطن مع المحتلين ولا وطن مع التبعيين”.

وقال : فهموا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ان لا نعبد الا الله ولا نحب الا الوطن وان نحافظ على العراق بكل تعقل وحكمة والا ضاع ما نريد: (الوطن).

وكانت قد اكدت انباء امس توافق مقتدى الصدر مع هادي العامري على طرح محمد توفيق علاوي مرشحا لرئاسة الوزراء .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة