Skip to main content

رسالة الى السيد الرئيس البرزاني

مقالات الاثنين 27 أيار 2019 الساعة 17:19 مساءً (عدد المشاهدات 3772)

جراخان رفيق عمر
الى الشعب المظلوم
أرى إن من واجبي الكشف عن بعض المظالم التي تتعرضون لها طيلة سنوات عبر نهب ثرواتكم فوق وتحت الأرض لصالح عصابات حاكمة عديمة الضمير.
أنتم تتعرضون لنهب ومظلومية على ايادٍ سوداء.
يامواطنينا الكرام أريد القول دون شك إن وزير الثروات الطبيعية وعصابته إستولوا على مئات ملايين الدولارات، وهربوها الى الخارج في وقت يحتاج سكان المنطقة الى وجبة غذاء لهم ولأطفالهم.
جناب الرئيس أنتم تعرضتم للغدر مثل باقي الشعب، وتم إخفاء العشرات من القضايا المهمة المتعلقة بحياة المواطنين عنك، وإن الناس يتوجهون إليك في النهاية في وقت لست على علاقة بصنع الأزمة المالية، وآن الاوان لإنهاء ذلك الظلم، وإبعاد من تسبب بتلك الأزمة المميتة ليكونوا عبرة لغيرهم.
الناس يخافون من الحديث عن معاناتهم لأن السلطات تخضع للعصابات، يتعرضون للظلم لكن بسبب سطوة المافيا من كل الأحزاب لا يستطيعون الدفاع عن حقوقهم.
أنا مثال حي للمظلومية، تم هدر الملايين من الدولارات بإسمي في وقت أنا بريئة من كل ما تم إلصاقه بي.
وأنني المرأة الوحيدة التي إتهمت بنهب ثروات كردستان في حين إن السراق هم الذين ينهبون قوت الشعب ودفعوا الإقليم الى فخ المديونية، مثل اللعبة التي حصلت مع دانا غاز عبر تغريم الحكومة بملياري دولار، والكثير من الأمور التي وصلت الى حد خلط الماء بحصة وقود المواطنين، وحينما كشفت ذلك وحاولت التصدي لها تم فبركة ملفات ضدي في الدوائر من أجل إتهامي وإدانتي.
أنا أتعرض لتهديدات بالقتل، لكنني قررت أن أكون صريحة مع المظلومين وعوائل الشهداء، وأقول لهم: إن ثرواتكم تنهب من قبل وزير الثروات الطبيعية وعصابته.
لذا قررت أن أنشر جميع اسرار اشتي هورامي وعصابته من الآن بالوثائق والمستندات والأسماء، وأن أنشر جميع ما كنت خائفة على حياتي بسببه، فهناك اناس سينشرون جميع الحقائق في القنوات بعدي كي أثبت أن اشتي هورامي كان نقطة سوداء للعراق وكردستان والمنطقة.
يبدو إن وزير الثروات وعصابته قرروا الإستمرار في ظلهم، لذا ينبغي منعهم وإبعدا أياديهم السوداء عن مفاصل الحكم من أجل ان يعيش شعب كردستان سعيداً وأن لا يتعرضوا للأزمات مثل الأزمة المصطنعة من قبل العصابات.
في النهاية أكرر عزمي نشر الوثائق للرأي العام لكي يقرر الشعب أن مصيرهم بيد من؟ وكيف يتم التلاعب بحياتهم وبنصف رغيف خبزهم الذي يحصلون عليه بصعوبة بالغة.
كاك نيجيرفان انا متأكدة من اخلاصكم لكردستان وحكومة الاقليم وأنا مطمئنة انك لست على علم بلعبة اشتي هورامي معك ومع الحكومة ومع شعب كردستان وان اشتي هورامي استخدم خبراته في النفط لمصلحته الخاصة ولتدمير العراق وكردستان.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك