Skip to main content

السيستاني يعلق على رواتب المسئولين وتفاوته مع راتب المواطن

شؤون محلية الجمعة 30 تشرين ثاني 2018 الساعة 12:46 مساءً (عدد المشاهدات 3394)

بغداد / سكاي برس

اكد ممثل المرجع الديني الأعلى علي السيستاني، حامد الخفاف، وعلى لسان المرجع الأعلى أهمية تحقيق العدالة في منح رواتب موظفي الدولة، منتقدا التفاوت الفاحش الحاصل في سلم الرواتب.

وقال الخفاف، نقلا عن المرجع الديني الأعلى، علي السيستاني، ان الأخير شدد على أهمية تحقيق العدالة في منح رواتب موظفي الدولة، فيما انتقد التفاوت "الفاحش" الحاصل في سلم الرواتب.

كما أوضح ان "السيستاني رفض اقتراحا بتحسين وضع مكتبه الخاص رعاية لزواره، وقال ردا على الاقتراح، "إذا لم نستطع أن نرفع معاناة الناس، فعلى الأقل نواسيهم بأنفسنا".

وكان السيستاني، أكد وفقا لموقعه الرسمي على الإنترنت، اليوم، على ضرورة أن تتعاون الكتل السياسية في مجلس النواب مع الحكومة لتقدم خطوات حقيقية في تحسين الاوضاع.

وأضاف الموقع نقلا عن تصريحات أدلى بها السيستاني، خلال لقاء مع رئيس بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق يان كوبيتش، أن "أمام الحكومة الجديدة مهام كبيرة وإنه ينتظر ليرى ملامح النجاح في عملها ولا سيما في مجال مكافحة الفساد وتوفير فرص العمل للعاطلين وإعمار المناطق المتضررة بالحرب وإعادة النازحين إلى مناطق سكناهم بصورة لائقة وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين بالشكل المناسب".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة