Skip to main content

انور الحمداني يستهزء برئيس الوزراء ويصف احدى الكتل البرلمانية بمجلس قيادة الثورة

المشهد السياسي الثلاثاء 24 تشرين ثاني 2015 الساعة 02:23 صباحاً (عدد المشاهدات 694)

 

بغداد  /  سكاي برس  : 

وصف الاعلامي انورالحمداني عبر برنامجه التلفزيوني رئيس مجلس الوزراء الدكتور العبادي بـ(بياع الكلام) وانه يتكلم كثيرا عن الاصلاح دون اي فعل .

وواصل الحمداني تجاوزه على العبادي مستهزئا بشكله وطلب منه ان لا يفرض تسريحة شعره على الشعب العراقي على غرار مافعله رئيس كوريا الشمالية الذي امر جميع الرجال في بلاده بأن يحلقوا شعرهم طبقا لتسريحة شعره المعروفة . وعد الحمداني هذا الامر بالمستحيل قائلا "شوفلك غير قرار مستحيل نصير مثلك" اشارة الى كون رئيس الوزراء (اصلع) .

وواصل مقدم البرنامج  تجاوزاته على عدد من سياسيي العراق حيث وصف احدى الكتل البرلمانية التي اعلن عن تشكيلها مؤخرا بـ(مجلس قيادة الثورة) باعتبار ان اغلب قياداتها من اعضاء حزب البعث . وقال مخاطبا سليم الجبوري واسامة النجيفي وصالح المطلك وهم ابرز قيادات هذه الكتلة الجديدة "هل تأملون من ان اهالي محافظاتكم سينتخبونكم مرة اخرى على ياصخام وجه سيعيد الشعب انتخابكم" .

وكان برنامج الحمداني قد اثار الكثير من ردود الافعال نظرا لما يثيره من قضايا وملفات شكك العديد بمصداقيتها وامكانية تزويرها . وقد اصدرت محكمة النشر امر القاء القبض بحق مقدم البرنامج بتهمة التزوير .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة