Skip to main content

شرطة الانبار تعلن القبض على منفذي هجوم حفل زفاف عامرية الفلوجة

المشهد الأمني الأحد 20 تشرين ثاني 2016 الساعة 22:14 مساءً (عدد المشاهدات 569)

بغداد/ سكاي برس: 

اعلن قائد شرطة محافظة الأنبار، الاحد، اللواء هادي رزيج، عن القبض على الخلية التي نفذت الهجوم على حفل الزفاف في عامرية الفلوجة منذ أيام، والذي أدى الى مقتل وجرح 30 شخصا.

وقال رزيج، في بيان صحفي، تلقت "سكاي برس"، نسخة منه ان "تشكيلات شرطة المحافظة تمكنت، من خلال جهد استخباري ومتابعات دقيقة ، من القاء القبض على الخلية الارهابية التي قامت بتنفيذ الاعتداء على حفل الزفاف في منطقة عامرية الفلوجة في الانبار وراح ضحيته عدد من الابرياء بين شهيد ومصاب"، وفق ما نقله موقع وزارة الداخلية.

واضاف ان "جهود المتابعة والتنسيق الاستخبارية في شرطة المحافظة تكللت بالنجاح في إلقاء القبض على الخلية الإرهابية، وتم تصديق اقوال افرادها قضائياً تمهيداً لإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم العادل بما اقترفته أيديهم من جرم بحق ابناء شعبنا الابرياء".

وكان انتحاري يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه في حفل زفاف بعامرية الفلوجة مساء الخميس الماضي، ما ادى الى مقتل وجرح 30 شخصا.

ويعد هذا الهجوم هو الثاني الذي يتبناه التنظيم في تلك المنطقة، خلال الأيام الأخيرة، رداً على "انضمام شباب من تلك المنطقة إلى قوات عشائرية تقاتله"، بحسب التنظيم.

وقد شهدت الفلوجة، الأسبوع الماضي، تفجيرا بسيارتين مفخختين ضربت نقاطا أمنية في حيي النزال والرسالة، وراح ضحيتهما العشرات بين قتيل وجريح في أول خرق أمني تشهده المدينة منذ استعادتها من سيطرة تنظيم داعش في حزيران الماضي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة