Skip to main content

العصائب لتركيا: تصريحاتكم لن تثنيا عن دخول تلعفر ونحن بانتظار الأوامر لتحريرها

المشهد السياسي الأحد 20 تشرين ثاني 2016 الساعة 18:54 مساءً (عدد المشاهدات 1027)

بغداد/ سكاي برس: ص.أ

اكدت حركة عصائب اهل الحق، الاحد، ان تصريحات الحكومة التركية الرافضة لدخول الحشد الشعبي مدينة تلعفر لن تثنيهم عن تحرير المدينة ، فيما اكدت ان القوات الامنية بانتظار الاوامر لدخولها.

وقال المتحدث العسكري في حركة عصائب اهل الحق جواد الطيباوي في تصريح خص به "سكاي برس" ,ان" التحذير التركي لرئيس الوزراء حيدر العبادي بعدم دخول الحشد الشعبي الى قضاء تلعفر يعتبر تدخل خارجي مدعوم من السعودية وقطر والامارات التي تدعم التنظيمات الارهابية , ونحن نرفض اي تدخل خارجي ".

واضاف الطليباوي ,أن" الحشد الشعبي بانتظار التعليمات للدخول الى قضاء تلعفر وان ابنائه بكامل الاستعدادات لتحريره, كما شدد على عدم تدخل الدول الخارجية في تحرير الاراضي العراقية ".

وتابع, ان" تلعفر عراقي  ومن الواجب الوطني يتطلب على ابنائه تحريره ولا نسمح لتركيا وغيرها بالتدخل في الشؤون الداخلية التي تمس بلادنا".

وكانت قوات الجيش والبيشمركة والحشدين الشعبي والوطني بدأوا عملية عسكرية كبيرة لاستعادة الموصل واطرافها من ايدي تنظيم داعش في 17 تشرين الاول الماضي، واستطاعت تلك القوات ان تستعيد العشرات من القرى والبلدات في اطراف الموصل، اضافة الى عدد من احياء الجانب الايسر في المدينة.  

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة