Skip to main content

القوات الامنية تقتحم ثلاثة احياء جديدة في الموصل

المشهد الأمني الثلاثاء 15 تشرين ثاني 2016 الساعة 15:38 مساءً (عدد المشاهدات 712)

بغداد/ سكاي برس:

اعلن مصدر عسكري، الثلاثاء، بأن القوات العراقية بدأت باقتحام ثلاثة احياء شمال وشرق الموصل وهي (الاخاء والبكر والحدباء)، مشيرا الى ان القوات الامنية فجرت عجلتين مفخختين كانتا مركونتين في تلك الاحياء.

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، ان " قوات الفرقة الذهبية بدأت قبل الظهر اليوم الثلاثاء باقتحام مناطق شمال وشرق الموصل ومنها ( الاخاء والبكر والحدباء) شمالي وشرقي الموصل"، 

واضاف، ان " القوات بدأت باقتحام هذه المناطق بعد القصف التمهيدي لها لتنبيه العوائل القاطنة بهذه المناطق"، مشيرا الى ان " القوات العراقية تمكنت من تفجير عجلتين مفخختين كانتا مركونتين وقتل 3 انتحاريين في منطقة الحدباء يرتدون احزمة ناسفة، وما زالت الاشتباكات مستمرة داخل الاحياء المذكورة".

وكان الحشد الشعبي اعلن عن استعادة 3 قرى في غرب محافظة نينوى واقتحام قرية اخرى ضمن المرحلة الثالثة من انطلاق عمليات استعادة المحافظة صباح اليوم.

وانطلقت معركة استعادة الموصل من سيطرة تنظيم داعش، في الـ17 من شهر تشرين الأول الماضي، بمشاركة قوات الجيش العراقي والحشدين الشعبي والعشائري والبيشمركة حيث تمكنت تلك القوات من استعادة الكثير من المناطق والقرى حتى الآن.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك