Skip to main content

العرافة العجوز التي تنبأت بالربيع العربي وتسونامي وظهور داعش تتنبأ بمصير أمريكا مع ترامب

عربية ودولية الأحد 13 تشرين ثاني 2016 الساعة 10:54 صباحاً (عدد المشاهدات 1611)

بغداد/سكاي برس 

على الرغم من وفاتها منذ حوالى عشرون عاماً عن عمراً ناهز الثمانين سنة الا ان صورها كان محور اهتمام الصحف العالمية خلال اليومين الماضيين .

انها العرافة البلغارية “بابا فانجا” والتي عرف عنها صحة تنبؤاتها مثل التنبأ بثورات الشرق الاوسط وكذلك تنبأت بأحداث الحادي عشر من سبتمبر والكثير من التنبؤات التي اثارت جدلاً عالمياً وجعل منها واحدة من الشخصيات العالمية والتي لا يزال يتردد صداها حتى بعد اعوام كثيرة من وفاتها .

وجاء اعادة نشر تنبؤات العرافة البلغارية خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الصحف العالمية والتي اشارت فيها الى ان الرئيس الرابع والاربعون للولايات المتحدة الامريكية سيكون من اصحاب البشرة السمراء في اشارة الى الرئيس الاسبق اوباما ولكن المثير للجدل انها تنبأت بانه سيكون اخر رئيس للولايات المتحدة الامريكية .

وكان الدافع من نشر تنبؤات العرافة البلغارية هو المخاوف الامريكية من فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة والتي اعقبها موجة من المخاوف لدى الشعب الأمريكي من السياسية الامريكية وايضاً لدى الشعب الاوربى بعد تولى ترامب والذى سيتسلم السلطة بشكل رسمي مع بداية العام الجديد .

فاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالأصوات اللازمة لإعلانه رئيسا للولايات المتحدة، الأربعاء الماضي، ليصبح الرئيس الـ 45 خلفا للديمقراطي باراك أوباما.

وخالف ترامب كل التوقعات وحصل على أكثر من 270 من الأصوات الإجمالية البالغة 538 صوتا للفوز بمنصب الرئاسة الأميركية على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وتعهد ترامب في اول كلمة له بعد اعلان فوزه "بتحقيق السلام وليس خلق الازمات والتعمل مع كل الدول"، فيما سيتولى الرئيس الجديد مهام عمله أثناء مراسم التنصيب في 20 كانون الثاني 2017.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك