Skip to main content

رجل دين مهاجماً القرضاوي: تباكيك لَنْ يُغَطّي على عار مشاركة قطر في قصف أهل السنة بالموصل

المشهد السياسي الاثنين 07 تشرين ثاني 2016 الساعة 12:15 مساءً (عدد المشاهدات 891)

بغداد/سكاي برس 

هاجم رجل الدين المعتدل اياد جمال الدين، الاثنين، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي ، مؤكدا ان تباكي الاخير لَنْ يُغَطّي على عار مشاركة قطر في قصف أهل السنة بالموصل.

وقال جمال الدين في منشور على صفحته  الرسمية على "الفيسبوك"، وتابعته "سكاي برس"، انه " على قرضاوي أن يلتمس أمريكا ويطالبها بالسماح لتركيا بالمشاركة في معركة الموصل.

واضاف "ألا يعلم قرضاوي أن تركيا وقطر والعراق وغيرها..محميات أمريكية؟، ألا يعلم قرضاوي إن الطيران الامريكي الذي يقصف أهل السنة في الموصل ينطلق من قطر؟".

وتسائل جمال الدين " لماذا لا يطلب قرضاوي من سيده تميم أن يوقف الطيران الامريكي؟"، مؤكدا ان "تباكي قرضاوي على أهل السنة في الموصل...لَنْ يُغَطّي على عار وعورة مشاركة قطر في فتح قواعدها للطيران الامريكي لقصف أهل الموصل السنة".

وتابع "هل قرضاوي خائف على أهل السنة في الموصل؟، طيب؛لماذا قطر تسمح بقصف الموصل؟ ،لماذا لا تقفوا على الحياد في الأقل؟، وتتركوا داعش والروافض يتقاتلون؟

‏وأكد انه" على قرضاوي وأردوغان والاخوان، افهموا؛ مهما حاولتم الظهور بمظهر المعتدل! لن تتقبلكم أمريكا"، مبينا ان "أقصى حدّ لكم هو أن تكونوا أداة لضرب أهل السنة".

وكان يوسف القرضاوي،دعا امس الاحد، تركيا إلى التدخل عسكرياً لاستعادة الموصل، بحجة منع أي "صراع أو أحداث تطهير عرقي" محتمل في المدينة بعد تطهيرها من تنظيم داعش الإرهابي

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة