Skip to main content

داعش يعدم عناصره الفارين من كوكجلي ذبحاً بالسكاكين العمياء

المشهد الأمني الأحد 06 تشرين ثاني 2016 الساعة 11:11 صباحاً (عدد المشاهدات 1341)

بغداد/سكاي برس 

أفاد مصدر من داخل مدينة الموصل ، الاحد، عن قيام عصابات داعش الارهابية بإعدام عناصرها الفارين من منطقة كوكجلي في الساحل الأيسر للمدينة ذبحا بالسكاكين العمياء.

وقال المصدر لـ"سكاي برس"،ان " "عصابات داعش عمدت على اعدام سبعة من عناصرها الفارين من معارك مواجهة القوات الأمنية في منطقة كوكجلي في الساحل الأيسر لمدينة الموصل".

واضاف ان "ما يسمى المحكمة الشرعية التابعة لعصابات داعش الارهابية أصدرت حكما بإعدامهم بتهمة التخاذل وذلك عن طريق وضعهم وهم مكبلين الأيدي والأرجل في احد مقراته وسط مدينة الموصل وحز رقابهم بسكاكين غير حادة "عمياء".

وتدخل عملية تحرير الموصل٬ يومها الـ 21 حيث تشن القوات الامنية المتكونة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وقوات البيشمركة٬ وبغطاء من قوات التحالف الدولي وطيران الجيش العراقي٬ هجوما واسع النطاق لتحرير مدينة الموصل اخر معاقل تنظيم داعش٬ في العراق بعد اكثر من سنتين على سقوطها بايدي التنظيم.

من جانبه٬ يلجأ التنظيم إلى الاعتداءات الانتحارية والسيارات المفخخة ونشر عناصر القناصة على اسطح المباني لصد تقدم القوات الامنية بالإضافة إلى شنه هجوما مباغتا على بعض المدن كان اخرها في محافظة كركوك وفي قضاء الرطبة في محافظة الانبار والشرقاط في صلاح الدين نتيجة لوجود بعض الخلايا النائمة في هذه المناطق.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة