Skip to main content

مورينيو يخطط لتفتيت ثلاثي MSN

رياضية السبت 29 تشرين أول 2016 الساعة 17:01 مساءً (عدد المشاهدات 573)

بغداد/سكاي برس:

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتلبية رغبات مديره الفني جوزيه مورينيو بضرورة تدعيم خط هجوم الفريق بصفقة من العيار الثقيل.

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة "دون بالون" الإسبانية إلى أن مورينيو يسعى لضم رأس حربة يكون بديلاً للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حيث أن المدرب البرتغالي لا ينوي تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن لويس سواريز مهاجم برشلونة يأتي على رأس القائمة التي رشحها مورينيو لتدعيم هجوم المانيو، مستغلاً أنه الأكبر سنًا بين ثلاثي هجوم البارسا ميسي ونيمار، ومن الممكن إقناع النادي الكتالوني ببيعه.

إلا أن شراء المهاجم الأوروجوياني، سيجبر إدارة مانشستر يونايتد على كسر الرقم القياسي في سوق الانتقالات، بضم بول بوجبا مطلع الموسم الجاري مقابل 120 مليون يورو، حيث أن الشرط الجزائي في عقد لويس سواريز مع برشلونة قيمته 200 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن لويس سواريز يميل للبقاء مع البارسا، ولكنه لم يتفق مع مسؤولي برشلونة على تمديد تعاقده، وسبق أن ارتبط اسمه أيضًا بإمكانية الانضمام إلى مانشستر سيتي، حيث أن وكيل أعماله هو شقيق بيب جوارديولا المدير الفني الحالي للسيتي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة