Skip to main content

الحشد الشعبي: قد نضطر للدخول في مناطق سورية لردع عصابات داعش بعد تحرير الموصل

المشهد الأمني السبت 29 تشرين أول 2016 الساعة 12:21 مساءً (عدد المشاهدات 1324)

بغداد/ سكاي برس:

قال رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفيّاض ، السبت، بتدخل القوات العراقية مع المقاتلين المساندين لها الى مناطق داخل الحدود السورية لملاحقة تنظيم داعش هناك بعد تحرير مدينة الموصل.

واكد الفيّاض في ندوة عقدت في محافظة النجف بشأن تحديات الامن الوطني بعد تحرير مدينة الموصل، وتابعته "سكاي برس"، ان "الساحة السورية متداخلة بالساحة العراقية" ، لافتاً الى انه "قد نضطر الى الدخول في المناطق السورية لردع داعش بعد تحرير مدينة الموصل من قبضة التنظيم الارهابي".

وأعلن الحشد الشعبي، السبت، عن انطلاق عملية عسكرية "كبرى" لتحرير مناطق غرب مدينة الموصل من سيطرة داعش، مؤكدا عزمه تحقيق نصر تأريخي في تلك المناطق، فيما تعهد بـ"النيل" من عناصر التنظيم الإجرامي.

وقال المتحدث باسم الحشد النائب أحمد الأسدي في بيان تلقت "سكاي برس"، نسخة منه "الان .. وفي هذه اللحظات التاريخية والمصيرية من حياة الامة والشعب ومعركتنا الفاصلة مع التكفير والتطرف والارهاب، انطلقت صباح اليوم الصفحة الثانية من العمليات الكبرى على المحور الغربي لمدينة الموصل، حيث تكفل ابناؤكم واخوانكم في الحشد الشعبي استعادة كل المناطق السليبة والمحتلة بعد سنتين من اذلال الاحتلال".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة