Skip to main content

الحشد الشعبي يعلن انطلاق معركة تحرير غرب الموصل

المشهد الأمني السبت 29 تشرين أول 2016 الساعة 08:59 صباحاً (عدد المشاهدات 2827)

بغداد/ سكاي برس

أعلن الحشد الشعبي، السبت، عن انطلاق عملية عسكرية "كبرى" لتحرير مناطق غرب مدينة الموصل من سيطرة داعش، مؤكدا عزمه تحقيق نصر تأريخي في تلك المناطق، فيما تعهد بـ"النيل" من عناصر التنظيم الإجرامي.

وقال المتحدث باسم الحشد النائب أحمد الأسدي في بيان تلقت "سكاي برس"، نسخة منه "الان .. وفي هذه اللحظات التاريخية والمصيرية من حياة الامة والشعب ومعركتنا الفاصلة مع التكفير والتطرف والارهاب، انطلقت صباح اليوم الصفحة الثانية من العمليات الكبرى على المحور الغربي لمدينة الموصل، حيث تكفل ابناؤكم واخوانكم في الحشد الشعبي استعادة كل المناطق السليبة والمحتلة بعد سنتين من اذلال الاحتلال".

وأضاف الأسدي أنه "في هذه اللحظة تتحرك السواعد الابية والبنادق العراقية الحشدية الى سوح القتال لتنال من الدواعش وتضرب المثال الكبير على البسالة والشجاعة وستكون تلعفر المدينة الجريحة والضحية وباقي المدن في مدى المناطق  التي ستحررها السواعد المقدسة والبنادق المقاتلة وسيرتد الباغي الداعشي الى مواقعه التي اتى منها وربما سيكون مقتله هنا على هذه الارض، لان على هذه الارض ما يستحق الحياة".

وتابع أنه "في المحور الغربي الان بنادق عراقية ورايات  وطنية  تتجه الى اهدافها الإستراتيجية المحددة لها وستبلغ تلك البنادق والسواعد نصرها التاريخي الكبير بعزيمة الرجال وشجاعة الحشود".

وكانت قيادات أمنية أكدت مؤخرا، أنه سيتم منح عملية تحرير محور غرب مدينة الموصل باتجاه تلعفر إلى فصائل الحشد الشعبي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك