Skip to main content

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟

منوعات الاثنين 24 تشرين أول 2016 الساعة 09:28 صباحاً (عدد المشاهدات 440)

بغداد/سكاي برس الحمل  

عد للعشرة قبل أن تجيب، مع أن الحظ يلعب في صفك يا مولود الحمل، لكن الأوضاع الفلكية لديك غير مستقرة، لذلك عليك التفكير قبل إجابتك لأن لديك قرارات مهمة تصدرها وتؤثر عليك في مستقبلك، لا تدع العصبية تفرق بينك وبين من تحب في فترة المساء ولا تجعل أي شخص يتدخل بينكما وحاول أن تستمتع بالأجواء الإيجابية الليلة.

الثور

أنت تمشي على خيط رفيع والهواء يلعب بك يميناً وشمالاً، فكن حذراً اليوم في تصرفاتك ولا تكن أهوج. إحساسك بالمزاجية قد يزيد في فترة ما بعد الظهر للأمور المبعثرة في محيطك. الصحة مهمة أيضاً في المساء فحاول أن لا تكثر من الأكل لأن معدتك قد تكون معرضة لبعض التوتر، مواليد 3 الى 9 أيار هم الأكثر مزاجية وغرابة.

الجوزاء

كثير من الأحداث تدور حولك يا جوزاء منذ الصباح، لكنك تبلي بلاء حسناً فيما تفعل، وخاصة على الصعيد العملي؛ حيث إن الأمور تسير كما ترغب، لا تجعل الغرور يفقدك أعز الأصدقاء لديك في فترة ما بعد الظهر إثر معاملتك له بالسوء، المساء لن يكون على الوتيرة نفسها والهدوء سوف يخيم على الأجواء حولك.

السرطان

تسير معك الأمور أفضل مما كنت تتصور بما فيها، وأهمها الصعيد المالي الذي يتلقى دعماً من الفلك ويؤثر على وضعك الى الأفضل، فكمية لا بأس بها من النقود وغير متوقعة سوف تدخل الى جيبك. المساء جيد للجلسات العاطفية وتقريب العلاقة بينك وبين من تحب، وخاصة مواليد 4 الى 10 تموز.

الأسد

إنه من أيامك المفضلة يا مولود الأسد، مع أنك لا تشعر بذلك في الصباح، لكني أعدك في الظهيرة سوف تشعر بالانتعاش والقوة، والتأخير الذي أصابك في اليومين الماضيين سوف تعمل على تعديله، وتنجز ما تراكم عليك من أعمال. المساء جيد لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، لكن عليك الابتعاد عمن تحب لأنه ليس مستعداً لمصالحتك بعد.

العذراء

تسير الأمور عكس ما ترغب اليوم وكل ما تفعله يقلب ضدك، وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة؛ حيث يزداد ضغط العمل لديك ويبدأ مزاجك بالانقلاب الى الأسوأ، وأي كلمة توجه لك تأخذها بحساسية زائدة، المساء ليس بأفضل بل العكس عليك البقاء في البيت فهو أقل الخسائر، وخاصة اذا كنت من مواليد 2 الى 11 أيلول.

الميزان

الثرثرة ليست في صفك، فهي ستدفع بالمشاكل نحوك في فترة الصباح. ابتداء من الظهيرة سوف تبدأ الأمور بالتحسن معك وقد تنال بعض الأخبار الجيدة التي تخص العائلة أو وضعك المالي. يضغط العمل لديك في فترة ما بعد الظهر وحتى وقت متأخر، لكنك سوف يكون لديك بعض البرامج في المساء، مما يجعلك ترفه عن نفسك بعد هذا النهار الحافل.

العقرب

أنت شرس جدا يا صديقي العقرب، وشخصيتك قد تبدو مخيفة للآخرين لأنك لا تتصرف بعقل اليوم وتريد الهجوم على أي أحد يوجه لك ولو كلمة صغيرة، اهدأ وحاول أن تفكر قبل أن تعطي قرارك ولا تعتمد على قلبك وعواطفك. المساء قد يكون مملا قليلا فحاول الخروج والترفيه عن نفسك قليلا.

القوس

شخصيتك مميزة اليوم يا مولود القوس، فأنت تفعل ما يمليه عليك عقلك وتحطم القيود لتفعل ما تريد، يوم جيد للعمل، وخاصة أن الفلك يدعمك بكل مشاريعك الجديدة وتوقيع العقود أو فرصة عمل قد تحصل عليها في فترتي ما بعد الظهر والمساء قد تجلب لك بعض الأخبار الجيدة، وبالأخص مواليد 1 الى 9 كانون الأول فهم الأكثر حظا لهذا اليوم.

الجدي

أنت بالطبع أفضل من الأيام السابقة واليوم يعطيك الدعم على المسار العملي وتنجز ما تراكم عليك من أعمال، كما أنك سوف تتأخر كثيراً في مكتبك للأعمال التي سوف تضغط عليك، لكنك سوف تكون مرتاحا ولست متعصباً، المساء يسمح لك بالترفيه عن نفسك ويعطيك بعض الأجواء الجيدة مع الحبيب اذا كان لديك.

الدلو

انتبه الى صحتك جيداً يا مولود الدلو، وبالأخص على معدتك وجهازك التنفسي، فقد يكونان أكثر المتأثرين بوجود القمر في برج الأسد. كما أن الضغط العملي وبعض المشاكل قد تواجهك من الصباح حتى المساء، لذا عليك تمرير هذا اليوم كيف ما كان. المساء ينصحك بعدم الخروج من البيت، وخاصة لمن كان من مواليد 4 الى 10 شباط.

الحوت

يكفيك جدالاً وكلاماً، فأنت منذ الصباح تحب الكلام الكثير والمناقشة التي لا تنتهي، كن أكثر سلاسة في تعاملك مع موظفيك اذا كنت مديراً أو كنت موظفاً فعامل زملاءك بهدوء ولا داعي للعصبية التي تتملكك واستغل النجاح الذي تلاقيه في هذا اليوم. المساء سوف يكون جيداً لجلسة هادئة مع من تحب، وإذا لم يكن لديك حبيب فقد تنشغل بالتسوق

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة