Skip to main content

لماذا حذرت جبهة الاصلاح القوات الامنية؟

المشهد الأمني السبت 22 تشرين أول 2016 الساعة 09:40 صباحاً (عدد المشاهدات 305)

بغداد/ سكاي برس:AH

دعا عضو جبهة الاصلاح منصورالبعيحي، السبت، الاجهزة الامنية الى توخي اقصى درجات الحيطة والحذر لمنع اي خرق امني من شأنه استغلاله من قبل عناصر تنظيم داعش. 

وقال البعيجي في بيان ، تلقت "سكاي برس"، نسخة منه، ان" على الاجهزة الامنية ان تكون على اعلى المستويات من الحيطة والحذر لأفشال اية محاولة يائسة قد يستغلها الارهابيون من اجل ان يغطوا على الضربات الموجعة التي تلقوها على ايدي قواتنا الامنية بمحافظة نينوى وهي تتحرر اليوم من هذه العصابات الاجرامية ".

واضاف، ان "الهجمات الارهابية التي استهدفت محافظة كركوك محاولة يائسة لعصابات داعش المجرمة من اجل تحويل الانظار عن محافظة نينوى وشغل القوات الامنية بامور جانبية اخرى لفك الخناق عنهم وهذه غايتهم من الهجمات التي تطال الابرياء العزل ".

واشار عضو جبهة الاصلاح الى اننا " ندعم ونساند الاجهزة الامنية من الجيش والشرطة وجهاز مكافحة الارهاب وحشدنا الشعبي من اجل تحرير اخر شبر من ارض الوطن واننا نؤكد ان هذا العام هو نهاية عصابات داعش وسنعمل على محاسبة كل من سهل بدخول هذه العصابات الى البلد لانهم المسؤولون عن كل قطرة دم اريقت وستكون محاسبتهم عهدا باعناقنا ووفاء لدماء الشهداء الابرياء الذين استشهدوا او قتلوا بدم بارد بسبب خيانة بعض الشخصيات للبلد وماهي الا ايام وستزف بشرى تحرير محافظة نينوى بعزيمة ابنائنا الابطال".

وشهدت مدينة كركوك امس الجمعة قتالا عنيفا بعد قيام عدد من عناصر داعش بالهجوم على بعض الدوائر الحكومية والمناطق السكنية، الا ان قوات البيشمركة والشرطة تمكنت من احتواء الهجوم وقتل العديد من عناصر التنظيم.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك