Skip to main content

بالتفاصيل.. بماذا حذر الحشد الشعبي اهالي الموصل؟

المشهد الأمني الاثنين 17 تشرين أول 2016 الساعة 05:28 صباحاً (عدد المشاهدات 567)

بغداد/ سكاي برس:ah

طالب المتحدث الامني لهيئة الحشد الشعبي يوسف الكلابي، الاثنين، أهالي الموصل الحذر من مخططات يقوم بها عناصر مسلحة لارتداء زي الحشد الشعبي للاعتداء على المواطنين في المدينة، لتلفيق التهم ضد قوات الحشد كما حدث سابقاً.

وأكد الكلابي في بيان اطلعت عليه "سكاي برس"، إن "هناك مخططا تأمريا كبيرا جدا من اجل ايجاد التفرقة بين الشعب العراقي من خلال معركة الموصل ، مشيرا الى ان الصحافة العربية والغربية بدأت بوضع الزيت على النار كما حدثت في معركة الفلوجة والمناطق التي تحررت من عصابات داعش الارهابية".

واضاف ان "هناك قوى داخل مدينة الموصل قامت باستيراد ملابس تشبه ملابس الحشد والقوات الامنية محاولة للقيام بعمليات جبانة ضد ابناء الموصل والمواطنين العزل لكي تلفق بالحشد والقوات الامنية".

وحذر أبناء مدينة الموصل من هذه المخططات التي تهدف إلى تلفيق التهم ضد قوات الحشد الشعبي، مطالبا بالتعاون مع القوات الامنية في كشف مثل هكذا اعمال والابلاغ عنها حتى يتم القضاء عنها وكشف زيف ادعاءتهم الباطلة.

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن في ساعة متاخرة من الليلة الماضية، ساعة الصفر وانطلاق العمليات العسكرية لاستعادة نينوى من تنظيم داعش.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة