Skip to main content

الاتحاد العراقي يكشف عن قائمة اللاعبين لمباراتي الأردن وايران

رياضية الاثنين 17 تشرين أول 2016 الساعة 05:18 صباحاً (عدد المشاهدات 515)

بغداد/ سكاي برس:ah

كشف الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، الاثنين، قائمة بأسماء 30 لاعبا، استعدادا لمبارايتين تجريبيتين أمام كل من الاردن وايران قبل مواجهة المنتخب الاماراتي في اخر جولات مرحلة الذهاب للتصفيات الحاسمة لكأس العالم 2018 في روسيا .

وأكد المشرف على المنتخب الوطني كامل زغير في تصريح صحفي اطلعت عليه "سكاي برس"، ان "الاتحاد صادق على القائمة التي قدمها المدرب راضي شنيشل لمواجهة الاردن في السادس من شهر تشرين الاول المقبل في عمان ومواجهة ايران في التاسع منه في مدينة دبي الاماراتية".

وأضاف أن قائمة اللاعبين ضمت كلا من "محمد كاصد ومحمد حميد وعلي عبد الحسين وجلال حسن لحراسة المرمى وضرغام اسماعيل وعلي عدنان وحسام كاظم ومصطفى ناظم واحمد ابراهيم وعلي لطيف ووليد سالم وعلاء مهاوي لخط الدفاع وامجد وليد وجستن ميرام ومهدي كامل وسعد عبد الامير وامجد عطوان ومحمد شوكان وبروا نوري واحمد ياسين وبشار رسنوعباس قاسم وميران خسرو وعلي فائز لخط الوسط وعلاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم وستار ياسين وايمن حسين لخط الهجوم .

وأشار إلى ان المنتخب الوطني على أتم الاستعداد لكسب نتيجة المباراتين لاعتبارات كثيرة واهمها عودة العراق الى موقعة الطبيعي في التصنيف العالمي فضلا عن تحقيق الفوز على الامارات وازاحته عن المركز الرابع لخطف احدى البطاقتين المؤهلتين إلى النهائيات.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة