Skip to main content

البارزاني متعهداً : سأقضي على مزدوجي الرواتب في كردستان

مال وأعمال الاثنين 10 تشرين أول 2016 الساعة 12:01 مساءً (عدد المشاهدات 542)

بغداد/سكاي برس 

تعهد رئيس وزراء إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، الاثنين، بالقضاء على حالات مزدوجي الرواتب من خلال اتباع نظام الكتروني متطور في توزيع الرواتب في دوائر ومؤسسات الإقليم، واصفا ذلك النظام بانه خطوة “مهمة” نحو تحقيق الإصلاحات الحكومية.

وقال بارزاني في تصريح تابعته "سكاي برس"، " انني اتعهد بالقضاء على حالات مزدوجي الرواتب من خلال اتباع نظام الكتروني متطور في توزيع الرواتب في دوائر ومؤسسات الإقليم،سيما وان النظام يعد بأنه خطوة “مهمة” نحو تحقيق الإصلاحات الحكومية.

واضاف البارزاني" منذ عدة اشهر قد بدأنا في تنفيذ هذا المشروع، وقد خصصنا له موقعا لكي نبدأ بالمباشرة به داخل الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإقليم".

وكان رئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان البارزاني كشف،امس الاحد، عن تقديم تسهيلات وصفها بالكبيرة للاستثمار الاجنبي في الاقليم، فيما اكد ان " اقليم كردستان شهد منذ عام 2004 والى حصول الازمة الاقتصادية ازدهاراً كبيراً حيث انخفضت نسبة البطالة من 10.4% الى 5.2%، ووصلت نسبة الايرادات من قطاعات الصناعة والسياحة والاسكان الى 47 مليار دولار".

وكان السفير الامريكي السابق في العراق زلماي خليل زاد، رأي اليوم الاحد، ان اقليم كردستان سيتجاوز الازمة الحالية بعد القضاء على داعش.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة