Skip to main content

البحرين تهنى العراق بفوزه على ايران

رياضية الاثنين 03 تشرين أول 2016 الساعة 10:24 صباحاً (عدد المشاهدات 564)

بغداد/ سكاي برس AA

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان بن إبراهيم آل خليفة ، المنتخب العراقي للناشئين بعد فوزه بلقب بطولة آسيا تحت 16 عاماً 2016 في الهند، للمرة الأولى في تاريخه، عقب تغلبه على إيران في المباراة النهائية بفارق ركلات الترجيح، فيما اعتبر البطولة عبرت عن المستوى المشرق للكرة الآسيوية.

وقال سلمان بن ابراهيم في تصريح نشره الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي “: أهنئ منتخب العراق تحت 16 عاماً بعد تتويجه بلقب بطولة آسيا للناشئين عقب الفوز على ايران بركلات الترجيح”، مؤكدا أنه “شاهد مباراة قوية في غوا، وهي مباراة تعبر عن المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية من خلال فرق الفئات العمرية”.

وأضاف بن ابراهيم أن ” بطولة آسيا تحت 16 عاماً تسلط الضوء على نجوم المستقبل، وتم تهيئة هذه الفرصة لهم من خلال اللجنة المحلية المنظمة في الهند”، معربا عن “امتنانه وتقديره لنائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برافول باتيل، حيث عمل الاتحاد الهندي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة بشكل شاق من أجل تنظيم هذه البطولة، وقاموا بعمل رائع في بلد يمتلك التصميم كي يصبح قوة رئيسة في عالم كرة القدم”.

يذكر بان بن خليفة يعد من اهم اعلام الرياضة البحرينية، ويشار اليه بالرمزية فيما يخص الحديث عنها، حيث اعتبرت تهنئته من قبل بعض الاطراف في الحكومة البحرينية، غير موفقة وتنم عن تدخل سياسي لكونها اتت ضد ايران، كما اكدت ذلك مصادر منوعة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك