Skip to main content

مجلس النواب يعقد جلسة لمناقشة قضية ضياع حقيبة احد اعضائه

المشهد السياسي السبت 01 تشرين أول 2016 الساعة 19:22 مساءً (عدد المشاهدات 592)

بغداد/سكاي برس:

كشف مصدر مطلع ، السبت ، عن ضياع حقيبة النائب هاشم الموسوي اثناء سفرة في مطار النجف الاشرف الدولي ، فيما اشار المصدر الى ان ضياع الحقيبة شكل مشكلة كبيرة في الامن القومي .

وقال المصدر لـ"سكاي برس"،ان"مجلس النواب سيعقد جلسة خاصة عن مطار النجف وضياع حقيبة النائب هاشم الموسوي في المطار اثناء سفره خارج البلاد ، مبينا ان تحول الموقف الى ازمة خطيرة واخلال بالامن القومي للبلد ".

واضاف المصدر ان " الحقيبة تحمل اسرار كثيرة ومهمة وثائق وصفها بالخطيرة حسب قوله , وتوجه النائب للجوء بشكواه لمجلس النواب لعقد جلسة حول هذا الموضوع ، موضحا ان مجلس النواب سيعقد جلسة خاصة عن مطار النجف في الايام القريبة ".

يذكر ان  فتى عمره (19 (عاما، منصب مدير قسم الرحلات في مطار النجف الدولي، ما يعد بحسب نشطاء مدنيين ومتابعين وإعلاميين، فسادا ابرزه الاعلام، فيما ما خفي من حالات الفساد الأخرى سيكون اعظم بحسب مراقبين في المطار، لو تّم الكشف عنه.

ووفق ذلك، بات مطار النجف البوابة الأمينة لتمرير صفقات الفساد والعقود المشبوهة طيلة السنوات الماضية.

وفي حين افاد مجلس محافظ النجف في 24­08­2015 ،إن المحكمة الإدارية ردت الطعن الذي قدمه المحافظ عدنان الزرفي على قرار المجلس بإقالته ليصبح بذلك القرار نافذا، فان مواطنين من النجف طالبوا  بإصدار قرار فوري بمنع عدنان الزرفي من السفر، لاسيما عبر مطار النجف، حين يعتبره الزرفي بوابته الآمنة للهروب في الوقت المناسب، مع وجود بطانته المستحوذة على مقدرات المطار.

يشار الى ان  مجلس ادارة المطار بقي مستمرا في توقيع العقد وتجديده مع الشركة رغم منعه من قبل مجلس المحافظة بكتب رسمية لم تلاقي أي استجابة من الجهة المذكورة. 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة