Skip to main content

لقاء وردي تتلقى رسالة من رغد صدام "انتِ نموذج الماجدة العراقي"

المشهد السياسي السبت 24 أيلول 2016 الساعة 15:16 مساءً (عدد المشاهدات 2957)

متابعة /وكالات:

اكد مصدر مطلع ، السبت ، عن تلقي النائبة عن اتحاد القوى الوطنية لقاء وردي رسالة من رغد صدام حسين مع مبالغ مالية ، فيما اشار الى ان هذا الدعم جاء بعد انجازات وردي الاخيرة التي قدمتها في ملف النازحين .

وقال المصدر في حديث تابعته "سكاي برس"،ان" الرسالة التي تلقته وردي من رغد صدام جاء مضمونها "انتِ نموذج من الماجدة العرقية التي تتصدين الى مخططات حكومة الاستعمار "، وعبرت عن اعتزازها بالانجازات التي قدمتها وردي في ملف النازحين واوصت الجميع بدعمها في كافة النواحي".

واضاف المصدر ان "رغد صدام حسين دعمت وردي بمبالغ مالية مقابل الانجازات التي حققتها في ملف النازحين والتصدي الى الكثير من القوانين التي تهدف الى تمزيق نسيج الشعب العراقي".

وكشف مصدر مطلع ,في وقت سابق, عن تكوين تحالف جديد يضم عدد من الشيوخ برعاية رغد صدام حسين للدخول في الانتخابات.

يذكر ان البنت الكبرى لرئيس النظام السابق صدام حسين تبرعت بمبلغ مليوني دولار الى موسسة الشرقية "حملة الأمل" بالاضافة  الى تبرعها مبلغ ١٠ آلاف دولار لكل عضو في الحملة "، مبينا ان " ذلك جاء ذلك للدور المميز التي قامت بية هذا المبادرة بتقليل المعاناة على النازحين وعلى الشعب العراقي.

وطالب العراق الأردن أكثر من مرة بتسليمه رغد التي تقيم في عمّان بعد الاحتلال الأمريكي للعراق عام 2003، إلا أن الأردن كان يرفض في كل مرة أن يتعامل مع هذه الطلبات.

ويذكر أن رغد حصلت  على ضمانات شخصية وسياسية من الحكومة الأردنية، بعدم التعامل رسمياً مع أي مذكرة عراقية أو حتى دولية يرد فيها اسمها.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة