Skip to main content

طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

شؤون محلية الأربعاء 05 نيسان 2023 الساعة 12:15 مساءً (عدد المشاهدات 6659)

بغداد /سكاي برس 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل.

وذكر بيان للهيئة، ان "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وتنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية ، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية ، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وتابع أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

ولفت الى ان"طقس يوم الاحد المقبل سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الشمالية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك