Skip to main content

وزير بريطاني تناول بسكويت كلاب الملكة .. !

عربية ودولية الاثنين 21 آذار 2022 الساعة 10:45 صباحاً (عدد المشاهدات 1891)

 

متابعة / سكاي برس

في حادثة غريبة، تناول وزير الصحة البريطاني الأسبق، آلان جونسون، عن غير قصد، بسكويت مخصصا لكلاب الملكة إليزابيث، أثناء جلوسه بجوار الأخيرة خلال مأدبة غداء في قلعة وندسور عام 2008.

وبحسب الكاتب الصحافي روبرت هاردمان، فإنه بعد هذه الوجبة، قال آلان جونسون إنه "استمتع بشكل خاص بالجبن والبسكويت الداكن غير المعتاد" الذي وضعته الملكة.

ويكشف الكتاب ما حدث وكيف فاجأ بول مورفي، السكرتير الويلزي آنذاك، زميله في مجلس الوزراء والذي كان يجلس بجواره في الغداء الملكي هذا حينها، وكشف حقيقة ما تناوله، (أي أخبره بأن البسكويت الداكن الذي تناوله مخصص لكلاب الملكة، التي تدور عادة حول المائدة بالقرب من الملكة).

وقال هاردمان في كتابه: قال بول مورفي لجونسون.."لا، البسكويت الداكن كان لكلاب الكورغي (فصيلة كلاب الملكة)!"، وبعدما اتضح لجونسون أنه كان يأكل وجبات خفيفة للكلاب، وعلق مازحا: لا أعتقد أنني تناولت الجبن مع بسكويت من قبل!".

وكان الوزيران قد حضرا اجتماعا خاصا للمجلس قبل أن تدعوهما الملكة لتناول طعام الغداء، وفقا لكتاب هاردمان "ملكة العصر"، حيث تناول جونسون ومورفي العشاء على جانبي الملكة أثناء الوجبة.

وأخبر جونسون هاردمان عن مدى استرخاء الملكة أثناء الغداء، إذ يقول الكتاب: "استمر الطابع غير الرسمي حتى النهاية، حيث كانت الملكة تتجاذب أطراف الحديث وتطعم وجبات خفيفة لكلابها في نفس الوقت".

 

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك