Skip to main content

تعرف على الطقس في البلاد لـــ الايام القادمة

شؤون محلية الأربعاء 02 آذار 2022 الساعة 12:51 مساءً (عدد المشاهدات 13609)

سكاي برس /

أعلنت الأنواء الجوية، الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل.

وقالت في بيان إن "طقس يوم غد الخميس سيكون غائماً جزئياً مع تصاعد الغبار في اماكن متعددة وحدوث عواصف ترابية في بعض الاماكن أبتداءاً من الاقسام الغربية في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار في اماكن متفرقة منها وتكون متوسطة الشدة في الاقسام الشمالية منها تكون رعدية احياناً، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً يتحول الى غائم بعد الظهر مع تساقط امطار في اماكن متفرقة، اما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً بعموم البلاد".

واضاف البيان أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع قطع من الغيوم في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار متفرقة خاصة في اقسامها الشمالية الشرقية تكون رعدية احياناً، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائم مع تساقط امطار متفرقة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة ستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد ".

وأشار الى أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة في المنطقتي الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة خاصة في اقسامها الشمالية والشرقية منها، ولا تغير في درجات الحرارة".

وأوضح أن "طقس يوم الاحد المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم ودرجات حرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتي الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط امطار متفرقة ليلاً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً".

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة