Skip to main content

تعرف على اخر الاخبار الاوكرانية

عربية ودولية الجمعة 25 شباط 2022 الساعة 14:50 مساءً (عدد المشاهدات 1861)

سكاي برس /

 

 وسائل إعلام أوكرانية: هبوط 20 طائرة مروحية روسية في مطار خوستوميل والمعركة مستمرة

 القناة 24 أوكرانيا: الحكومة مستمرة في أداء مهامها في العاصمة كييف ولا توجد خطط للمغادرة.

 إن بي سي: الخيارات تظهر استخدام الأسلحة الإلكترونية الأمريكية ضد روسيا بطريقة غير مسبوقة.  تتضمن سيناريوهات الأسلحة الإلكترونية الأمريكية تعطيل الإنترنت والكهرباء في جميع أنحاء روسيا

 الخارجية الكندية: استدعينا السفير الروسي لإبلاغه بإدانة الغزو الروسي لأوكرانيا.

 الكرملين: في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني ، استعرض بوتين آخر التطورات في أوكرانيا.  أبلغني الرئيس بوتين بتفاصيل العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا لحماية سكان دونباس.  وأعرب الرئيس الإيراني أمام بوتين عن تفهمه لمخاوف بوتين بشأن تصرفات الناتو والولايات المتحدة.

 إن بي سي: تشمل الخيارات المتاحة للأسلحة الإلكترونية الأمريكية تعطيل الإنترنت والكهرباء في جميع أنحاء روسيا.  تشمل الخيارات الإلكترونية للولايات المتحدة تعطيل محولات السكك الحديدية لمنع عمليات الدعم الروسية.  سيكون رد واشنطن قاسياً ، لكن تم حسابه بعدم تصعيد بوتين أكثر

 رئيس وزراء كندا: هجمات روسيا على أوكرانيا غير مبررة وغير مقبولة وستكون لها عواقب وخيمة.

 الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش: ندعو الرئيس الروسي إلى إنهاء الحرب في أوكرانيا على الفور.  إن حماية المدنيين أمر مهم للغاية ولم يفت الأوان بعد لإنقاذ الأجيال من ويلات الحرب. فالقرارات في الأيام المقبلة ستشكل عالمنا وتؤثر على حياة الملايين.

 بلومبرج: تراجعت الأسهم والسندات الروسية إلى وضع الانحدار الحر في وول ستريت.  يحاول المستثمرون في الأصول الروسية إيجاد مخرج قبل فرض مزيد من العقوبات.

 الاتحاد الأفريقي: ندعو روسيا إلى احترام القانون الدولي ووقف إطلاق النار وبدء المفاوضات دون تأخير

حمل تطبيق skypressiq على جوالك