Skip to main content

طقس العراق لــــ الاسبوع الحالي

شؤون محلية الاثنين 07 تشرين ثاني 2022 الساعة 11:49 صباحاً (عدد المشاهدات 986)

سكاي برس 

أعلنت الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة،أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم ، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً الى غائم في جميع مناطق البلاد ، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

وأشار الى أن "طقس يوم الخميس ، في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في اقسامها الغربية  تكون رعدية أحياناً ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

ولفت الى ، أن " طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة