Skip to main content

طقس العراق ..امطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الايام المقبلة

شؤون محلية الأحد 23 كانون ثاني 2022 الساعة 11:19 صباحاً (عدد المشاهدات 14356)

سكاي برس /

اعلنت الأنواء الجوية، الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقط أمطار مع ارتفاع في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة،أن "طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً واحياناً غائماً جزئياً في المنطقتي الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع زخات مطر على اقسامها الجبلية وفرصة لتساقط الثلوج، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الاقسام الوسطى والجنوبية، وستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وأضاف أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً ويتحول الى غائم جزئي ليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً يتحول تدريجياً الى غائم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى و الشمالية، ولا تغير فيها في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابع أن "طقس البلاد ليوم الاربعاء سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع زخات مطر ليلاً وفرصة لتساقط الثلوج، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتي الشمالية والجنوبية من البلاد".

وأوضح أن "الطقس ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً ممطراً مع تساقط الثلوج، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الاقسام الوسطى والجنوبية، في حين فستنخفض بضع درجات في القسم الشمالي من البلاد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك