Skip to main content

الاحتلال الاسرائيلي .. يعتقل 4 من الاسرى الذين فروا من سجن جلبوع

عربية ودولية السبت 11 أيلول 2021 الساعة 10:19 صباحاً (عدد المشاهدات 178)

سكاي برس /

كشف موقع ”والا“ العبري فجر اليوم السبت ،إنه ”في حوالي الساعة الخامسة صباحا، اعتقلت قوة من مقاتلي البحرية التابعة للشرطة الإسرائيلية، في الناصرة، كلاً من زكريا زبيدي ومحمد عارضة، وهما اثنان من الأسرى الستة الذين فروا من سجن جلبوع“.

وأوضح الموقع العبري أن ”القبض على زكريا زبيدي ومحمد عارضة الفارين من سجن جلبوع من قبل جنود الجيش الإسرائيلي مع مقاتلي جهاز الأمن العام، يوضح مرة أخرى مدى عدم وجود خطة لديهما لما يجب القيام به بعد الهروب من السجن أو أن أي شخص كان ينتظرهما“، مبينا أن ”كل شيء عفوي ومرتجل“.

وظهر من صور متناقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أفرج عنها الاحتلال بعد عملية الاعتقال، الاعتداء العنيف الذي تعرض له الأسير زكريا الزبيدي، حيث ظهر على وجهه آثار الضرب المبرح الذي تعرض له من جنود الاحتلال.

وفي السياق ذاته، أكدت صحف إسرائيلية أن الأسيرين زكريا الزبيدي ومحمد عارضة كانا يختبئان في موقف للشاحنات قرب بلدة الشبلي، بالقرب من الجليل.

وكانت وسائل إعلام عبرية أكدت أمس الجمعة، أن قوات إسرائيلية ألقت القبض على اثنين من الأسرى الفلسطينيين الستة، الذين فروا فجر الاثنين الماضي، من سجن ”جلبوع“ الإسرائيلي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة