Skip to main content

الفنان عامر جهاد يفجع بوفاة ابنه النقيب كرم عامر

منوعات الأربعاء 04 آب 2021 الساعة 11:42 صباحاً (عدد المشاهدات 3413)

سكاي برس /

فُجع الفنان العراقي عامر جهاد، بوفاة ابنه النقيب كرم عامر، وهو في ريعان الشباب بعد صراع مع المرض.

 

وأعلنت عن وفاة ”كرم“ الممثلة العراقية آلاء حسين، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، حيث وجهت له كلمات نعي ومواساة في هذا المصاب.

 

وقالت آلاء حسين: ”أُعزّي أستاذي الغالي الحبيب الفنان المعتزل عامر جهاد باستشهاد ولده العزيز النقيب كرم، وأُعزّي من القلب والدته الغالية، وإخوانه، وكل محبيهم بهذا المصاب.. مكانه الجنة بإذن الله“.

 

وكشفت صفحة باسم ”شهداء العراق، عبر موقع ”فيسبوك“ عن وفاة النقيب كرم عامر، وهو أحد ممن يُسمَّون ”شجعان فرقة الرد السريع“، بعد صراع طويل مع المرض.

 

والفنان عامر جهاد ممثل كوميدي وتراجيدي عراقي من طراز خاص، استطاع أن يبدع في جميع أدواره التي قدمها على الشاشة، وأمام الجمهور على المسرح، وترك بصمة فنية متميزة لدى المتلقّي العراقي والعربي من خلال أعماله المميزة، فضلًا عن أعماله المسرحية والإذاعية.

 

وعمل الفنان عامر جهاد ممثلًا وكاتبًا ومخرجًا، وهو من مواليد المحمودية في العاصمة بغداد، العام 1955، وخريج معهد الفنون الجميلة/ قسم الفنون المسرحية، العام 1977، وعضو الفرقة القومية للفنون المسرحية.

وابتعد عامر جهاد، عن العمل منذ سنوات بسبب سوء حالته الصحية، حتى فُجع بوفاة ابنه المريض وسط حالة من الحزن بين الأسرة والعائلة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة