Skip to main content

والدها يجبرها على افعال مشينة .. فتاة عشرينية تحاول الانتحار في النجف

مجتمع الاثنين 28 حزيران 2021 الساعة 11:42 صباحاً (عدد المشاهدات 2599)

سكاي برس /

أعلنت الشرطة المجتمعية ، الاثنين، انقاذ فتاة من محاولة انتحار في محافظة النجف، اثر تعنيف والدها واكراهها على ممارسة افعال "لا اخلاقية".

وقالت في بيان : إن مفرزة مشتركة من قيادة شرطة النجف والشرطة المجتمعية انقذت فتاة من محاولة الانتحار بسبب تعنيف والدها المفرط"، مبينة أن "العملية جاءت على خلفية ورود مناشدة الى الشرطة المجتمعية عبر خطها الساخن المجاني (497) من والدة الفتاة البالغة من العمر 21 عاماً، داعية فيها المجتمعية الى انقاذ ابنتها من وحشية أبيها ودناءته".

 

وأوضح البيان أن "الاوامر قد صدرت بتشكيل مفرزة مشتركة من قيادة شرطة النجف، والشرطة المجتمعية في المحافظة، للوقوف على حيثيات المناشدة وتداعياتها"، مضيفا أنه "تبين صحة المعلومات الواردة بعد صدور قرار قاضي التحقيق باستدعاء الفتاة المعنفة التي أفادت بتعرضها للتعنيف والتعذيب المستمر من قبل ابيها واكراهها على ممارسة أفعال لا أخلاقية، الأمر الذي دعا قاضي التحقيق الى إصدار أمر قبض على الأب".

 

وتابع أنه تم "القبض على الاب بعد هروبه في إحدى سيطرات المحافظة الخارجية، واودع التوقيف للتحقيق معه"، مشيرا الى "تسليم الفتاة الى والدتها المنفصلة عن أبيها".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة