Skip to main content

"عراق آيدول" يثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي

منوعات الأحد 31 كانون ثاني 2021 الساعة 15:08 مساءً (عدد المشاهدات 680)

سكاي برس/

تألفت لجنة التحكيم، في برنامج عراق ايدول من ثلاثة فنانين، هم: حاتم العراقي، وسيف نبيل، ورحمة رياض، وهو ما أثار تساؤلات عن سبب عدم إشراك نجوم كبار، مثل كاظم الساهر، أو ياس خضر، وحسين نعمة وغيرهم.

احتدم الجدل داخل الأوساط الشعبية، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن برنامج ”عراق آيدول“ لجهة طريقة العرض، ولجنة التحكيم، وقدرتها على تقييم الأصوات والمواهب.

 

وبُثت أولى حلقات البرنامج، يوم الجمعة، على قناة ”MBC  عراق“، حيث سبق ذلك حملة إعلانية واسعة، وترقب كبير.

 

وحظي البرنامج باهتمام عراقي، لافت، ونسبة مشاهدات عالية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات الهواتف، فيما يقول مختصون: إن طريقة عرض البرنامج كانت مغايرة للبرامج المشابهة التي نظمتها قنوات عراقية سابقة، لكنها لم تحظ بالشهرة الكبيرة.

 

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر وسم #عراق_ايدول، الترند العراقي، فيما نشب سجال محتدم، عن جملة موضوعات، مثل: لجنة التحكيم، وقدرتها على تقييم المشتركين، خاصة الفنانة رحمة رياض وسيف نبيل؛ لأنهما حديثا عهد بالفن، قياسا إلى فنانين آخرين لهم باع طويل في الساحة الفنية العراقية.

 

وطالب عراقيون، بإشراك الفنانيين محمد عبدالجبار، وكاظم الساهر في لجنة التحكيم، لما يتمتعان به من إمكانيات فنية كبيرة، والقدرة على التمييز والاختيار الصائب.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة