Skip to main content

بالصور .. حقيقة حريق "الكرادة" اليوم .. وإصابة احد اقسام مصرف الرافدين ..

المشهد الأمني الخميس 09 تموز 2020 الساعة 15:12 مساءً (عدد المشاهدات 1172)

 

بغداد/ سكاي برس

اعلنت مديرية الدفاع المدني، اخماد حريق كبير اندلع في مخزن للاصباغ مجاور لمصرف في منطقة الكرادة وبمشاركة 10 فرق اطفاء، فيما كشف مصدر عن ان الضرر الاكبر أصاب تحديدا قسم القروض الخاصة بمشروع بسماية في فرع الاندلس لمصرف الرافدين.

وقالت المديرية في بيانها إنه “تمكنت 10 فرق من اطفاء واخماد حادث حريق كبير اندلع داخل مخزن مشيد من صفائح الچينكو متخذ لخزن للأصباغ والمواد الانشائية تقدر مساحته 1000 متر مربع يجاوره العديد من الابنية التجارية والمصرفية في منطقة الكرادة ساحة الفردوس تحديدا” .

وبينت إنه “بذلت فرق الدفاع المدني في جانب الرصافة جهودا كبيرة من أجل تطويق النيران وابعاد خطرها عن الابنية المجاورة من ضمنها مصرف قريب من موقع الحريق حتى تمكنت من تنفيذ الاقتحام المباشر بأسناد عجلة السلم التي صبت كميات كبيرة من مادة الفوم المخلوط بالماء من اجل اخماد للأصباغ المشتعلة دون تسجيل اصابات بشرية مع تحجيم الخسائر المادية وتم على اثر ذلك فتح تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق بادئ الامر بعد استدعاء خبير الادلة الجنائية”.

وأكد مصدر أن “المخزن المقصود تابع لصالون كريم مراد في الكرادة”، مشيرا الى وجود “فرعين لمصرف الرافدين في البناية التي شهدت الحريق وهما فرع العلوية وساحة الاندلس”.

وبين ان “فرع الاندلس هو فقط من تضرر وتحديدًا قسم القروض الخاصة بمشروع بسماية”.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة