Skip to main content

بالفيديو .. من طبيبة الى كلب "جرو" .. تحول فتاة وتقديمها مقاطع خاصة مقابل 1200 دولار !!

منوعات الاثنين 27 تموز 2020 الساعة 14:03 مساءً (عدد المشاهدات 1259)

 

بغداد/ سكاي برس

تخلت فتاة عشرينية تدعى “جينا فيليبس” عن مهنتها كطبيبة عيون لتكرس حياتها مثل جرو .

وتتحصل جينا على آلاف الدولارات من خلال نشر صور ومقاطع مصورة لها أثناء تصرفها مثل الجرو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت متابعة الملايين من رواد الإنترنت في حالة فريدة من نوعها.

وفي تصريحات لها، أشارت الفتاة إلى أنها تشعر وكأنها جرو منذ زمن بعيد وأنها ليست من بني البشر، وهي تظهر في الفيديوهات أثناء التدحرج على الأرض ومطاردة الكرة، بالإضافة إلى ارتداء السلاسل الخاصة بالكلاب، والسير مثلهم تمامًا على يديها وقدميها.

وتمتلك طبيبة العيون السابقة والتي عملت في هذه المهنة عامين، 120 ألف متابع على برنامج تيك توك، والذي يدفع فيه عدد كبير من المشتركين 20 دولارا شهريا لمشاهدة محتوياته.

وتتحصل فيليبس على أكثر من 100 ألف دولار أمريكي في الشهر، بالإضافة إلى أن بعض المتابعين يطلبون منها تصوير مقاطع خاصة لهم مقابل 1200 دولار للمقطع الواحد.

وتنتشر  ظاهرة “الكلاب البشرية”، وهم أشخاص يعرضون أنفسهم للتبني كحيوانات أليفة، ويرتدون ملابس شبيهة بالكلاب، يسيرون على أربعة، ويأكلون طعامها.

ويعرض هؤلاء البشر أنفسهم للتبني كحيوانات أليفة على الإنترنت مقابل مبالغ مالية قد تصل لـ70 ألف دولار، وصُنفوا من قبل أطباء علم النفس في جامعة لندن على أنهم مصابون بـ”اضطراب الشخصية الاجتنابي”، الذي من أعراضه احتقار الذات وتعذيب النفس المازوخية.

ورغم قلة عددهم الذي لا يتجاوز 10 آلاف كلب بشري في بريطانيا وحدها، إلا أنها أصبحت ظاهرة سريعة الانتشار جزئيًا في دول مثل كندا، أمريكا، وأستراليا.

و يقول مختصون ان الكلاب البشرية يفعلون ذلك من أجل المال، او اغراض اخرى.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة