Skip to main content

سم قاتل يتناوله اطفالنا من خلال صور ورسائل تصل اليهم عبر شاشات التلفاز تشجعهم على الشذوذ والمثلية

تقاريـر السبت 27 حزيران 2020 الساعة 15:47 مساءً (عدد المشاهدات 6853)

بغداد / سكاي برس

نحن أمام جريمة متكاملة الأركان، صور ورسائل تصل الى أطفالنا وتدخل منازلنا دون استئذان، تسهم في خراب وضياع مستقبل الاطفال وسلوكهم .

برامج الأطفال وغياب الرقابة عنها مشكلة نواجهها منذ سنوات وتزداد بمرور الوقت،خاصة ان غالبية البرامج التي تقدم للأطفال هي تحمل فكرة او مفهوم غير ملائم لمفاهيم التربية المنضبطة.

تحاول بعض الشركات الاجنبية ان تصل الى عقل الاطفال بطريقة مقربه منهم لانشاء جيل جديد متطبع بأفكار تعمل هذه الشركات على بثها، لذلك عمدت بعض قنوات الاطفال و شركات انتاج افلام الكارتون على تضمين مشاهد تشجع على الشذوذ و المثلية لكي يعتاد الطفل على هذا المشاهد وتصبح مألوفة لديه وبعدها تصبح مشاهد عادية لايوجد اي اعتراض عليها .

قبل عدة ايام نشرت شبكة "كارتون نيتورك" المخصصة للاطفال بنشر فيديو لأطفال لديهم عائلة مثلية مكونة من رجلين او امرأتين مرفق بعبارة "كل انواع العوائل جميلة" ، مشيرة الى انها ستحتفل بالعوائل المثلية لمدة شهر من كل عام ، بالاضافة الى وضع علم المثلية على الشعار الخاص بها .

Love is love, and every kind of family is beautiful ????❤️????????????????????????️‍???? Cartoon Network celebrates the LGBTQ+ families and communities, all month long and all year round! #HappyPrideMonth

تم النشر بواسطة ‏‎Cartoon Network‎‏ في الأربعاء، ٢٤ يونيو ٢٠٢٠

ويبدو واضحا ظهور العديد من المحاولات لتقبل الشذوذ والمثلية فى المجتمعات العربية والعالمية، يعتبر امتداد هذه المحاولات نحو الأطفال، ودمج الشواذ والمثليين فى الشخصيات الكارتونية وإظهار مشاهد لهم فى برامج الأطفال والكارتون .

وجود مثل هذه المشاهد فى كارتون الأطفال يبدأ تأثيره على الأطفال بشكل كبير ولكن على مراحل تدريجية، فالطفل وهو فى مرحلة التكوين يتلقى معلوماته من الكارتون، فلو شاهد مثلا رجلان يقومان بتقبيل بعضهما مثلا أو  يبدأ هو الآخر فى تقليدهما بشكل تلقائي، ومع بداية فترات المراهقة يؤثر ذلك فى سلوكه ويبدأ فى التحول إلى التصرفات الشاذة، وربما يتحول إلى شاذ بشكل كامل فى مرحلة لاحقة.

من البداية فكرة أن نترك أطفالنا للتلفزيون بشكل دائم فكرة خاطئة، فأصول التربية الصحيحة أن الطفل له ساعات معينة فقط أمام التلفزيون، ويجب أن تكون هذه الساعات تحت أشراف الأب والأم، ويتخللهما حديث وتعليمات إرشادية منهم بشكل هادئ ومنظم، لأن معظم برامج الأطفال الآن غير عربية وتنشر مفاهيم خاطئة تماما.

يجب هنا أن يقابل الابتعاد عن التلفزيون لفترة طويلة، شغل وقت الأطفال بأنشطة حقيقية، مثل الألعاب، والرياضة، والموسيقى، والفن، وغيرها من الهوايات التى تبنى شخصية الطفل وتوجهاته بشكل صحيح بعيدا عن الأفكار الغريبة التى تمحو شخصيته إن لم تكن تدمرها وتدفعها نحو مناطق خطيرة مثل الشذوذ والإباحية وغيرهم.


موقع "buzzfeed.com" العالمي، نشر تقرير مطول بالصور عن أهم الشخصيات الكرتونية التى قدمها صناع الكارتون بهدف نشر الشذوذ والفكر المثلى فى المجتمعات، وقدم تلك الشخصيات على أنها أبطال ساهمت فى دعم حقوق الشواذ، وشرح كل منهم تحت عنوان "لماذا هو بطل".

جاء على رأس هذه القائمة شخصية "Ashley Spinelli"، وقال أنها من الشخصيات التى كانت رائدة فى مجال نشر المثلية الجنسية، وظهرت قبل ظهور الشخصيات المثلية الحديثة مثل "المرأة الوطواط"، وأيضا الشخصية اليابانية الشهيرة "Sailor Moon"، والتى ظهرت كبطلة للحب، والعدالة، المساواة، وظهر فى المسلسل وخصوصا فى نسخته المترجمة إلى الأمريكية عدد كبير من الشخصيات مثلية الجنس، وتنوعت أدوارهم بين الخير والشر، كما كانت تقوم "Sailor Moon" بتحويل الرجال إلى نساء لمحاربة الشر فى المدينة.

ومعها جاءت شخصية "Judy Funny" من كارتون " نكلودين" الشهير "Doug" والتى وصفها التقرير أنها تركت تأثير وقدمت دعم هائل لجيل القرن العشرين من الشواذ.

النجم الأكبر والأشهر فى هذا العالم هو شخصية "سبونج بوب"، والتى حققت أرقام مشاهدة قياسية فى الوطن العربى وملأت ألعابها الشوارع، وأكد التقرير أنه على الرغم من تصريحات صاحب الشخصية ومؤلفها "Stephen Hillenburg" بأن سبونج بوب وباتريك ليسوا شواذا، فإنه – وفقا للتقرير- يبدوا واضحا للعيان أنهم يمثلون ثنائى يجمعه الحب والتفاهم فى إطار من العلاقة الحميمة التى تظهر فيها بوادر الشذوذ، ومن أكثر الحلقات التى بدا فيها هذا الشذوذ جليا هى حلقة “Rock-a-Bye Bivalve,”، وهى متاحة على الإنترنت ويمكن متابعتها من الجميع، ويظهر فيها الاثنين وهما يتبنوا قوقع بحر، مثلما اعتاد الشواذ فى محاولات الحصول على طفل، ثم يقوموا بتربيته ويقوم سبونج بوب بدور الأم.

وأيضا شخصية Johnny Bravo والذى تنتجه شركة "كارتون نيتورك" الضخمة واشتهر بـ"تى شيرت" أسود ملتصق على جسده، ويقوم بإزالته أحيانا ليقف بنصف جسده العلوى عاريا، وتظهر تحركاته وإيحاءاته وحتى لهجته مقاربة لتصرفات الشواذ.


حمل تطبيق skypressiq على جوالك