Skip to main content

من جديد وبشكل "غريب" .. برنامج امريكي تحدث قبل سنوات عن قدوم فايروس من الصين و"دبابير قاتلة" !

عربية ودولية السبت 09 أيار 2020 الساعة 11:04 صباحاً (عدد المشاهدات 437)

بغداد/ سكاي برس

تنبأ المسلسل الكرتوني سيمبسون مرارا وتكرارا بأحداث تاريخية رئيسية منذ انطلاقه قبل أربعة عقود اذ لم يصبح التنبؤ بأحداث مستقبلية صدفة في هذا مسلسل الرسوم المتحركة الأميركي الذي تنبأ مرارا وتكرارا بأحداث تاريخية رئيسية منذ انطلاقه قبل أربعة عقود.

فأيقونة البرامج الكرتونية، التي أطلقتها شبكة فوكس، عرضت حلقة في عام 1993 تنبأت بظهور وباء ودبابير قاتلة في الوقت نفسه، كما يحصل حاليا.

خلال الحلقة التي حملت عنوان “Marge In Chains” ينتشر فييروس يسمى “Osaka Flu” في مدينة سبرينغفيلد، بعد أن يقوم السكان بطلبات شراء لأجهزة عصر الفواكه من اليابان.

قبل أن يتم تعبئة أجهزة العصر، يقوم أحد العاملين المصابين بالإنفالونزا بالعطس داخل عبوات الأجهزة وبعدها يتم ارسالها الى الولايات المتحدة.

نتشر الفيروس بعدها في المدينة ويصاب الناس بالذعر، ليقوموا بمحاولة سررقة شاحنة يعتقدون أن فيها علاجا للفيروس، ولكن بدلا من ذلك يظهر أنها تحمل صندوقا مكتوب عليه “دبابير قاتلة” تنتشر بعدها على شكل سررب.

يشار إلى أن أبرز التنبؤات التي تحققت بعد عرضها في سلسلة سيمبسون،

تلك التي بثت في الألفينيات وتحدثت عن وصول دونالد ترامب إلى رئاسة الولايات المتحدة قبل 16 عاما من تفكيره في الترشح.

ومؤخرا تم رصد الدبور الآسيوي القاتل لأول مرة في ولاية واشنطن الأميركية، واعتبره الخبراء الأكبر في العالم ويلقبه البعض “الدبور القاتل” كونه أصبح يثير قلق مربي النحل.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة