Skip to main content

هل سيوضع عبد المهدي تحت "الاقامة الجبرية" .. !

المشهد السياسي الاثنين 11 أيار 2020 الساعة 11:42 صباحاً (عدد المشاهدات 1000)

بغداد/ سكاي برس

توقع عضو لجنة الاقتصاد النيابية رياض التميمي والنائب عن ائتلاف النصر رياض التميمي ، امس ، صدور قرار مهم من الحكومة الحالية بمحاسبة اركان الحكومة السابقة على الاتهامات الموجهة ضدهم، فيما أشار الى ان القوى السياسية تسيطر على اقتصاد البلد واستثماراته وأصبحت تتحكم بجميع المفاصل ما تسبب بهروب المستثمرين ورؤوس الأموال .

وقال التميمي خلال حديث صحفي ان الكاظمي اتخذ قرارات مهمة بجلسة مجلس الوزراء الأولى ومن بينها قرار لقي ترحيب شعبي بإنصافه الفريق عبد الوهاب الساعدي بإعادته الى الخدمة وندعوه لاتخاذ قرار مماثل مع الفريق رائد شاكر جودت القائد السابق للشرطة الاتحادية.

وطالب الكاظمي باتخاذ قرارات أخرى جريئة وخاصة في مجال الحرب على الفساد متوقعا ان يتخذ الكاظمي في وقت لاحق قرارا بوضع رئيس الحكومة السابقة عادل عبد المهدي وبعض الوزراء رهن الإقامة الجببرية للتحقيق معهم ببعض الاتهامات مشددا على ان لديه الإمكانية لتنفيذ ذلك والشعب والبرلمان سيدعمان الكاظمي في اية جهود تحقق تطلعات العراقيين”.

وكشف ان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي عقد اجتماعا مع ما يقارب الـ 40 نائبا في وقت سابق وأبلغهم بأنه لا يطمح بتشكيل كتلة سياسية ولن يدخل في الانتخابات المقبلة “.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة