Skip to main content

صحة الرصافة : شفاء اكثر من 50% من الحالات المصابة بـ فيروس كورورنا

شؤون محلية الجمعة 17 نيسان 2020 الساعة 11:15 صباحاً (عدد المشاهدات 552)

بغداد / سكاي برس

اعلن مدير عام دائرة صحة بغداد الرصافة عبد الغني الساعدي اكتساب 11 حالة جديدة الشفاء التام من فيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء الى 110 مما يشكل 57% من الاصابات اكتسبت الشفاء في الرصافة.
وقال الساعدي ان "11 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا اكتسبت اليوم الشفاء التام هم لرجل بعمر 59 سنة وامرأتان بعمر 32 سنة وامرأة بعمر 52 سنة من مدينة الصدر وشاب بعمر 17 سنة ورجل بعمر 66 سنة وامرأة بعمر 27 سنة واخرى بعمر 80 سنة من اهالي منطقة الزعفرانية ".
واضاف ان الحالات الاخرى التي اكتسبت الشفاء هي لرجل بعمر 42 سنة من الامين الثانية ورجل بعمر 67 عاما من منطقة ام الكبر والغزلان وامرأة بعمر 42 سنة من اهالي منطقة المعامل".
واوضح ان "الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجرت لهما مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى"، مبينا ان "شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات الصحة والخدمات العلاجية على مدار الساعة".
وتابع ان " عدد حالات الشفاء في جانب الرصافة ارتفع الى 110 حالة شفاء مما يعني شفاء 57% من الاصابات المسجلة في جانب الرصافة من بغداد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة