Skip to main content

والدة نيمار تشعل مواقع التواصل بعد ارتباطها بشاب أصغر من ابنها

منوعات الاثنين 13 نيسان 2020 الساعة 11:54 صباحاً (عدد المشاهدات 636)

بغداد \ سكاي برس

اثارت تهنئة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لوالدتة بمناسبة ارتباطها، ردود فعل نشطاؤ مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن بلغت في السن ٥٥ عاما، والارتباط بتياغو راموس الذى الذى يبلغ من العمر ٢٢ عاما.

وأكد مغردون، أن الحب لا يفرق بين كبير وصغر، وهذا ما حدث مع والدة نجم كرة القدم نيمار، حيث وارتباطها بشاب يقل في العمر عنها ٣٣ سنة، قائلين:" زوج والدة نيمار، اصغر من ابنها ٦ اعوام، ورغم ذلك اقدمت على الارتباط به"

ولفت أخرون، أن ما يحدث من رد فعل لنيمار على ارتباط والدتة محاولة

للحفاظ على عائلتة وعدم الدخول في مشكلات تهدد مستقبل ابناءه، لافتين إلى أن هناك احترام متبادل بين افراد العائلة، وينظرون إلى هذا الحدث بأنه حرية شخصية لا دخل لاحد فيها.

وتابع نشطاء:" في المجتمعات الشرقية ينظرون إلى هذا الفعل بأنة منافي للأدب ، ويسيئ لسمعة الشخص، ولا ينظرون إليه على أنه يحافظ على تجمع العائلة وعلى الاطفال".

وكانت والدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد اعلنت ارتباطها العاطفي بأحد محترفي الألعاب الإلكترونية والذي يصغر ابنها بـ6 أعوام وهي الخطوة التي باركها لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشرت نادين غونزالفيس صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، جمعتها بحبيبها الجديد، تياغو راموس، في لقطة حميمية، وعلقت عليها بالقول: "لا يمكن تفسير ما لا يمكن تفسيره، عشها فحسب"، على حد تعبيرها.

وعلق نيمار على صورة والدته بالقول: "كوني سعيدة يا أمي، أنا أحبك"، في إشارة إلى موافقته على ارتباطها براموس.
ويلعب راموس لدى فريق "4k Easy" وكان قد بعث برسالة لنيمار عبر فيها عن إعجابه به وعن أمنياته بلقائه، قبل أن يعود وينشر صورته معه بعد أن التقاه في 9 يناير الماضي ويعلق عليها بالقول: "لا تستسلم، فقد تحقق الحلم"، وكشف عن الرسالة التي كان قد أرسلها للاعب البرازيلي

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة