Skip to main content

خبر "مفرح" لــ العراقيين .. يخص "كورونــا"

شؤون محلية الأحد 08 آذار 2020 الساعة 10:16 صباحاً (عدد المشاهدات 877)

بغداد/ سكاي برس

أعلنت اليوم مديرية صحة الكرخ، امس، أن نتائج فحوصاتهم المختبرية للمصابين الستة في مستشفى الفرات العام، أظهرت خلوهم من الفـيروس.

وقال مدير صحة الكرخ جاسب الحجامي، في بيان إنه تم إثبات خلوهم من الفايروس، حيث أظهرت (النتائج سالبة) وننتظر فحص آخر وإذا ظهرت النتيجة سالبة أيضا فسوف نحتفل بمغادرتهم جميعا سالمين معافين إلى أهلهم”.

كما كشفت وزارة الصحة، امس، مغادرة شخصيين من الحـجر الصحي في مستشفى الفرات العام في جانب الكرخ من بغداد بعد التأكد من عدم إصابتهم ”.

وقال مدير عام صحة بغداد الكرخ، الدكتور جاسب لطيف علي الحجامي خلال زيارته التفقدية لمستشفى الفرات العام المخصص للحـجر الصحي للمصابين والمشتبه بإصابتهم، إن هناك سبعة مرضى موجودين بمسـتشفى الفرات العام المخـصص للحجر الصحي ممن تأكد إصابتهم بكــورونا ويتمتعون بحالة صحية جيدة.

وبين أن عدم تسجيل أي وفاة من المصابين في جانب الكرخ من بغداد. وبحث مدير عام صحة بغداد الكرخ خلال لقائه برفقة مدير المستشفى الفرات الدكتور محمد إبراهيم ياسين أوضاع المصااابين والمشتبه بإصااابتهم والاطلاع على الإجراااءات الصحية المتبعة في التعامل مع المرضى.

وأكد مدير مستشفى الفرات، أن جميع الموجودين في الحجر الصحي داخل المستشفى يتمتعون بحالة صحية جيد جداً ولا توجد هنالك مخاااطر على حياتهم، لافتا إلى توفير جميع الاحتياجات التي يحتاجها المررضى.

بالتزامن أعلنت وزارة الصحة والبيئة عن تأكيد تشخيص ثمان حالات جديدة بفيــ.,روس كورونا المستجد؛ سبع حالات في بغداد والثامنة في النجف.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة