Skip to main content

طقس شتوي في الأيام الأربعة المقبلة

منوعات الاثنين 23 آذار 2020 الساعة 10:59 صباحاً (عدد المشاهدات 1363)

بغداد / سكاي برس

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاثنين، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان ان "طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً يتحول الى غائم جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، ولا تغير في درجات الحرارة".

واضافت "وفي المنطقة الشمالية، صحو يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل في اماكن متفرقة، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم جزئيا واحيانا غائم".

واشارت الى ان "درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد ستكون بمعدل 23 مْ".

وبينت ان "طقس الأربعاء سيكون في المنطقة الوسطى، غائم جزئياً وأحياناً غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خلال الليل في أماكن متعددة تكون رعدية أحياناً، ولا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

أما طقس الخميس المقبل فيكون في "المنطقة الوسطى غائم جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الشمالية وغائما مع تساقط زخات مطر في أماكن متفرقة تكون رعدية احيانا، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احيانا، ولا تغير في درجات الحرارة".

وأشارت الى ان "طقس الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى غائم جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر في اقسامها الغربية تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وفي المنطقة الشمالية غائما ممطرا مع حدوث عواصف رعدية احياناً ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئيا يتحول خلال الليل الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا، ولا تغير في درجات الحرارة".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك