Skip to main content

زيـادة سعة "الانترنت" و"تخفيض السعر" بــ العراق اعتبارا من اليوم .. !

شؤون محلية السبت 14 آذار 2020 الساعة 16:26 مساءً (عدد المشاهدات 2769)

بغداد/ سكاي برس

صادق وزير الاتصالات في العراق، نعيم الربيعي، اليوم، على قرارات مجلس إدارة الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية الخاصة بزيادة سعات الإنترنت وتخفيض أسعارها لمدة شهر.

وقالت الوزارة في بيان "بالنظر للظروف الاستثنائية التي يمر بها العراق والعالم أجمع بسبب تفشي وباء فيروس كورونا العالمي (جائحة)، صادق نعيم ثجيل يسر الربيعي على قرارات مجلس إدارة الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية في الجلسة الاستثنائية المنعقدة اليوم السبت ".

وأضافت الوزارة "إن القرارات جاءت متطابقة مع مقررات اللجنة المشكلة بالأمر الديواني (55) في دعم العملية التربوية من خلال المنصات التعليمية الخاصة بوزارتي التربية والتعليم العالي والبحث العلمي وبشكل مجاني وبما يضمن من وصول المواد التدريسية والتعليمية لكافة طلابنا وإيمانا من حرص وزير الاتصالات على دعم العملية التربوية في بلدنا".

وتابعت الوزارة، انها "ستقوم بزيادة سعات الانترنت المحلية والدولية قدر الامكان مع تخفيض بأسعار هذه السعات بنسبة 50‎%‎ بالنسبة للسعات المحلية و25‎%‎ بالنسبة للسعات الدولية ولمدة شهر اعتبارا من 14/3/2020 ولغاية 14/4/2020 قابلة للتمديد وحسب الظروف الحالية للعراق"

حمل تطبيق skypressiq على جوالك