Skip to main content

" ياسر قاسم " يصرح حول رجوعه للمنتخب العراقي ...

رياضية الأربعاء 05 شباط 2020 الساعة 16:07 مساءً (عدد المشاهدات 342)

بغداد / سكاي برس 

أكد اللاعب ياسر قاسم ، المنضم حديثاً إلى صفوف فريق أربيل العراقي، أنه لم يفقد الأمل في العودة إلى صفوف "أسود الرافدين"، خلال المرحلة المقبلة.


ونجح فريق أربيل في التعاقد مع لاعب خط وسط منتخب العراق الأسبق، بعقد يمتد لنهاية الموسم، في أول تجربة احترافية للاعب في الملاعب العراقية، بعد مسيرة في دوري الدرجة الثانية والثالثة الإنكليزي، قبل تمثيله نادي أوريبرو السويدي في آخر محطاته الاحترافية.

وقال قاسم، إنّ "عرض أربيل كان جيداً بالنسبة لي، وقد وافقت على تمثيله في الموسم الجديد"، مؤكداً أنه لم يكن يفكر في اللعب بالدوري العراقي بسبب نشأته واحترافه في أوروبا وبالتحديد في إنكلترا.

وأوضح قاسم: "لا أعرف السبب وراء ابتعادي عن المنتخب خلال تصفيات كأس العالم 2018، لقد كنت جاهزاً لتمثيل المنتخب وكرة القدم مثل الحياة، كلّ شيء قد لا يسير على ما يرام"، جازماً بأنّه "لم يفقد الأمل في العودة إلى صفوف المنتخب، وأنا أؤمن بذلك".

وأشار الى ان : "راضي شنيشل من المدربين الـ(توب)، والإسباني غونزالو مدرب اللياقة كان شخصاً لطيفاً، لقد قدمنا عملا رائعا في نهائيات آسيا 2015 ولكن الحظ خذلنا ولم نصل للمباراة النهائية".

وختم قوله : "ليست لدي أي مشكلة باللعب في بغداد، أنا متشوق للعب في بغداد وبقية المحافظات. تجربتي مع توتنهام في الشباب كانت تجربة مميزة لي. الكرواتي مودريتش والبلغاري برباتوف هم أفضل لاعبين لعبت معهما بحياتي حينما كنت جزءا من فريق السبيرز".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة