Skip to main content

بالصورة .. قصة الصورة التي نشرت لـــ "بايدن" بعد اعلان النتائج !

عربية ودولية الأحد 08 تشرين ثاني 2020 الساعة 23:50 مساءً (عدد المشاهدات 822)

 

بغداد/ سكاي برس

نشرت نعومي بايدن، حفيدة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، صورة عائلية يظهر فيها بايدن مبتسما، أمس السبت، بعدما جاءهم نبأ سار عن نتائج الانتخابات الرئاسية، التي يتنافس فيها مع الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب.

وقال موقع قناة "فوكس 10" في مدينة فينيكس الأمريكية إن هذه الصورة تم التقاطها عقب معرفة أنباء فرز الأصوات الذي أكد فوز بايدن ليصبح الرئيس المقبل رقم 46 للولايات المتحدة الأمريكية.

وتكشف الصورة لحظة فرحة بايدن وأسرته بالفوز في الانتخابات، عندما تم تأكيد تجاوزه حد الـ "270" صوتا في المجمع الانتخابي، التي تمثل الحد الأدنى للفوز بمنصب الرئيس.

وأعلن المرشح الديمقراطي جو بايدن، فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وقال إنه يتشرف بأن "اختاره الأمريكيون لقيادة البلاد".

وأعلنت حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، أنها رفعت دعوى قضائية تتعلق بـ"الأصوات المرفوضة" في ولاية أريزونا التي فاز فيها جو بايدن، ولا سيما في مقاطعة ماريكوبا.

ووعد الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ونائبته كامالا هاريس بإنهاء الانقسام الذي تعاني منه الولايات المتحدة الأمريكية، ووجها رسالة للجمهوريين أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب أكدا فيها على التعاون المشتركة لمواجهة التحديات.

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة