Skip to main content

"للكبار فقط" .. مصاص دماء مصري يحبط السوشيال ميديا ! .. بالصور والفيديو

منوعات الاثنين 02 تشرين ثاني 2020 الساعة 14:32 مساءً (عدد المشاهدات 1194)

 

متابعة / سكاي برس

أحدث فيلم "خط دم" الذي يعتبر من الأفلام العربية النادرة التي تتناول مصاصي الدماء، حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أيام قليلة من عرضه في عيد "الهالوين".

وعبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن سخريتهم من قصة الفيلم وأداء ممثليه، إلى جانب عدد من "الكوميكسات" الساخرة التي انتشرت على كل مواقع التواصل الاجتماعي.

كما رأى بعض مرتادي "السوشيال ميديا" أن أداء أبطال الفيلم جاء مخيبا للآمال، فيما عبر بعض محبي أفلام الرعب في مصر عن إحباطهم من الفيلم بعد عرضه، وأشاروا إلى أنه لم يتمكن من إرضائهم.

من جانبه، رد رامي ياسين مخرج فيلم "خط دم" على الانتقادات والسخرية التي طالته بعد أيام من طرحه، مؤكدا أن أن الهدف من الفيلم كان الخروج عن القصة الدرامية التقليدية في السينما لتتناسب مع طبيعة الجيل الجديد الذي يهدف إلى اختراق الحواجز حول العالم.

وقال إن الفيلم يتناول قصة مصاصي الدماء، مشيرا إلى أنه متابع لجميع أفلام هذا النوع منذ السبعينيات، وأكد أن كل ما يتم تداوله حول أن الفيلم مقتبس من أفلام أجنبية شائعات لا يعرف مصدرها.

وتابع أن قصة مصاص الدماء داخل الفيلم أصلية 100%، والتي تدور حول أب وأم هدفهما إنقاذ أبنائهم الذين يحتاجون إلى الدم للعودة للحياة.

وتعليقا منه على تشابه الملصق الدعائي للفيلم مع فيلم كوري غير صحيح لأنه ليس البوستر الأساسي للفيلم، موضحا أنه كان واحدا من الملصقات.

وناشد المخرج رامي ياسين الجمهور قبل الحكم على فيلم "خط دم" أن يتابعوا أحداثه حتى يتأكدوا من أن القصة مختلفة.

وطُرح فيلم "خط دم" حصريا عبر منصة "شاهد في آي بي" الرقمية، الذي منحته تصنيف عمري له هو (18+)، وكتبت معه عبر حسابها على موقع "تويتر": "فيلم للكبار فقط وأصحاب القلوب الضعيفة يمتنعون".

نادر ... خط دم ..
من فيلمي الجديد...
Bloodline# متاح الآن على منصة شاهد VIP#خط_دم #ظافر_العابدين@ShahidVOD pic.twitter.com/xFuPyuoMTW

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة