Skip to main content

الحوزة العلمية في قم .. تصدر بيانا بخصوص السيد كمال الحيدري

شؤون محلية الأربعاء 28 تشرين أول 2020 الساعة 13:47 مساءً (عدد المشاهدات 2258)

سكاي برس /

اصدرت  جماعة مدرسي حوزة قم العلمية  بياناً فيما يتعلق بالسيد كمال الحيدري وهي كما يلي:
بسم الله الرحمن الرحيم
وَ اتْلُ عَلَیْهِمْ نَبَأَ الَّذی آتَیْناهُ آیاتِنا فَانْسَلَخَ مِنْها فَأَتْبَعَهُ الشَّیْطانُ فَکانَ مِنَ الْغاوینَ (اعراف: ۱۷۵)
منذ مدة والمدعو السيد كمال الحيدري والذي يعتبر أحد منتسبي الحوزة العلمية، يقوم بين مدة واخرى بالكلام حول محكمات الاسلام والتشيع بكلام غير صحيح وباطل.
وقد وضعته جماعة مدرسي الحوزة لعلمية في قم منذ سنوات تحت النظر، وقد صبرت كثيراً على تحليلاته ومواضيعه غير الصحيحة. وبناءً على التفحص والتدقيق في سوابق الشخص المذكور ثبت أنه لا يمتلك الاستقامة والانضباط المطلوب في الدراسة، ولم يصل إلى حد الكفاية والاستيعاب من اساتذته. ودوره البارز في أحد البرامج على قناة الكوثر كذلك لم تكن بمستوى علميته وإنما بواسطة المعلومات والمستندات التي وُضِعَت بين يديه من خلال فريق متخصص في هذا المجال، وكان هو في واجهة الامور ويقوم بتنفيذها لوحده. وهذا الفريق هو اليوم في معزل عنه وينكرون جميع تصرفاته.
جماعة مدرسي الحوزة العلمية في قم تحذّر جميع افراى المجتمع الاسلامي من فتنة أمثال كمال الحيدري ويجب عليهم أن لا ينخدعوا بكلامه المعسو.ل البعيد عن الحقيقة وأن لا يحسبوا ذلك من الدين والمذهب وعلى رجال وعلماء الدين، وذلك لأنه انتهج طريقاً نهايته الانحراف والبعد عن الهدف

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة