Skip to main content

لاعب العراق " بشار رسن " قرر الاستمرار مع فريقه برسبوليس الإيراني

رياضية السبت 24 تشرين أول 2020 الساعة 20:36 مساءً (عدد المشاهدات 611)

سكاي برس /

قرر لاعب منتخب العراق لكرة القدم بشار رسن الاستمرار مع فريقه برسبوليس الإيراني، رغم الإعلان عن رحيله خلال الفترة الماضية عن الفريق بسبب عدم إيفاء النادي بتسليم مستحقاته المالية خلال الفترة الماضية.

 

واقترب رسن من الانتقال إلى بطولة دوري نجوم قطر والتوقيع مع نادي قطر، خصوصاً بعد إعلان اللاعب بشكل رسمي عن انتهاء مسيرته مع الفريق الإيراني بعد رحلة استمرت لثلاث سنوات وثلاثة أشهر، إلا أن اللاعب تراجع عن قراره وفضّل البقاء مع فريقه، وعاد اللاعب إلى تدريبات فريقه تحضيراً لمباراة سايبا في الأول من شهر المقبل ضمن الجولة الأولى لبطولة الدوري الإيراني الممتاز.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب فإن الدولي العراقي قرر البقاء مع فريقه بعد تسليم النادي جزءاً من مستحقات اللاعب، على أن يتم تسليم المبلغ المتبقي خلال الأيام المقبلة فضلاً على رغبة اللاعب في خوض نهائي أبطال آسيا، خصوصاً بعد مساهمته الكبيرة بتأهل فريقه لنهائي المسابقة لعام 2020، وهو ما يجعل حظوظ اللاعب كبيرة بالترشح على جائزة أفضل لاعب بالقارة الآسيوية للعام الحالي.

 

ويتاح للاعب منتخب "أسود الرافدين" الرحيل عن فريق برسبوليس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال وصول عرض احترافي من أحد الأندية، وهو ما يجعل حظوظ اللاعب قوية بالرحيل مطلع العام المقبل.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة